التخطي إلى المحتوى
تعرف على الشروط جديدة للحوثي مقابل إطلاق سراح الوزير الصبيحي..!!

بوابة حضرموت / متابعات

20-05-15-730136030

علق مستشار الرئيس هادي المهندس حيدر أبوبكر العطاس على قيام الحوثيين بالإفراج عن عدد من المعتقلين في سجونهم بالعاصمة صنعاء اليوم، مؤكداً أن الإنقلابيين لم يراوحوا مكانهم ويحاولون من عمليات الإفراج الاخيرة المماطلة والتلاعب بالوقت وهم غير جادين في التقدم نحو الحوار الذي ستقوده الأمم المتحدة.

وكشف العطاس عن شروط جديدة وضعها الإنقلابيون للإفراج عن وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي، ووكيل جهاز الامن السياسي اللواء ناصر منصور هادي والقادة العسكريين الاخرين .

وقال العطاس في مداخلة له على قناة الحدث الإخبارية، “إن الحوثيين اشترطوا على القادة العسكريين الالتزام بعدم المشاركة في أي عمليات عسكرية يقوم بها الجيش الوطني حالياً ضد عناصرهم في مختلف الجبهات”

وأضاف “الحوثيون يرفضون إطلاق سراح المعتقلين ورفع الحصار عن محافظة تعز والسماح بدخول المساعدات الإنسانية في الوقت الحالي، وفي نفس الوقت يتقدمون بمطالب غريبة تتمثل في إيقاف العمليات العسكرية للجيش الوطني والتحالف العربي” .

وأكد العطاس تمسك الرئيس عبدربه منصور هادي بوزير الدفاع الصبيحي والدليل على ذلك أنه لم يعين بديلاً عنه في التعديلات الوزارية المتوالية .

وأشار إلى أن الحوثيين يضعون المعتقلين في أماكن غير صحية وبأوضاع غير إنسانية .. لافتاً إلى أنه لا يرى في الآفق القريب خطوات جادة من الحوثيين بشان القبول باي حلول سياسية إلا بانتصار كبير يحقق من قبل القوات الشرعية .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *