التخطي إلى المحتوى
في عملية استباقية نفذتها قوات التحالف : مجزرة جديدة ومروعة..عشرات القتلى من مليشيا الحوثي بينهم قيادات كبيرة في معقل الجماع

بوابة حضرموت / متابعات

31-10-15-721059986

مجزرة مروعة في صفوف مليشيا الحوثي بينهم قيادات كبيرة في معقل الجماعة

في مجزرة جديدة ومروعة في صفوف مليشيا الحوثي، كشفت مصادر عسكرية اليوم، عن سقوط ما لا يقل عن 50 مسلحاً حوثياً، وإصابة 16 آخرون، بينهم خبراء صواريخ و مدفعية, في غارة محكمة نفذتها مقاتلات التحالف العربي، عصر أمس الجمعة، على تجمع لمليشيا الحوثي، وكان بينهم قادة كبار في منطقة ضحيان التابعة لمديرية مجز بمحافظة صعدة، شمال اليمن.

وقالت مصادر عسكرية وآخرى محلية إن مقاتلات التحالف استهدفت مليشيا الحوثي في عملية استباقية خلال اجتماع ضم قيادات كبيرة منها ومن قوات الجيش التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح كانوا يخططون فيه لشن هجماعت على منطقتي الربوعة وعلب في المملكة العربية السعودية.

وتواصل مليشيا الحوثيين وقوات المخلوع محاولاتها البائسة لاختراق الحد الجنوبي للملكة العربية السعودية دون جدوى, وتحولت حدود المملكة إلى محارق موت للمليشيات الحوثية وتشير تقارير ميدانية إلى أن معظم المغرر بهم من الأطفال.

وتنفذ قوات التحالف والقوات المشتركة المكونة من قوات سعودية واماراتية وبحرينية وقطرية وكويتيه أنضمت مؤخراً, تنفذ هجمات استباقية وخاطفة للمجاميع الحوثية المعتدية على الأراضي السعودية, عبر الطيران الحربي والمدفعية وصواريخ موجهة بدقة عالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *