التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يترأس إجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية والمحلية بعدن

بوابة حضرموت / خاص

12541090_1075778222453245_6258382378401601116_n

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية والمحلية بمحافظة عدن.

 

 

وفي الاجتماع الذي ضم محافظ المحافظة عيدروس الزبيدي ،وأمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، ومدير الأمن شلال شايع ، والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور حسين باسلامة ، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ، ومدراء مديريات المحافظة رحب فخامة الرئيس بالجميع محيياً جهود هم التي يبذلوها في إطار عودة الحياة والعمل على استتباب الأمن والاستقرار وإعادة تأهيل مختلف مكاتب العمل بالمحافظة وإسهام الجميع في إعادة عجلة دوران الحياة لهذه المدينة التي عانت الكثير والتي تتطلب من الجميع اليوم الوقوف صفاً واحداً لعودة البسمة إلى شفاه الأطفال والنساء والشيوخ ليشعروا ان تضحيات أبنائهم ودمائهم الزكية التي سفكت في محراب عدن الباسلة والصمود لم تذهب هدر بل هي حجر الزاوية في معركة الوجود كي نكون او لا نكون.

 

 

وقال رئيس الجمهورية ” إن الحفاظ على تلك الانتصارات التي تحققت في مواجهة القوى الانقلابية الغاشمة في ميدان المعركة تتطلب منكم اليوم المحافظة عليها وتعزيزها من خلال العمل بروح الفريق الواحد والتصدي للخلايا التخريبية التي تحاول جاهدة العبث بأمن واستقرار المدينة وأبنائها عبر أدواتها واذرعها الرخيصة التي يجدر بكم جميعا على إحباط مخططاتها وكشف أوراقها”.

 

 

وأضاف فخامته” إن أمن واستقرار عدن والمحافظات المحررة من المليشيا الانقلابية مسؤولية جماعية مشتركة ،وليست فقط مسؤولية الأجهزة الأمنية فحسب، بل الدور يقع على عاتق الجميع من خلال الرصد والمتابعة في إطار مرافق العمل وكذلك عبر الأحياء السكنية وعقال الحارات”..مشيراً إلى أن عدن اليوم تستحق من الجميع اليقظة لينعم أبنائها بالأمن والاستقرار المنشود.

 

 

وتطرق رئيس الجمهورية إلى جهود الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والتي لا تزال جهودهم وأياديهم البيضاء تصنع بسماتها في أكثر من موقع ومكان .

 

 

وقال فخامة الرئيس” نعم لقد دمرت العديد من البنى التحتية وفي إطار الخدمات الأساسية والمباني والمنشات إلا ان العزم والحسم موجود وسيبنى كل ماتم تدميره وفي الدرجة الأولى بناء الإنسان وصون حياته وممتلكاته “.

 

 

وحث رئيس الجمهورية الجميع على مواصلة الجهود للعمل بوتيرة عاليه في ظل الظروف الراهنة والاستثنائية التي تشهدها البلد ، وتجسيد روح المسؤولية الحقه والتعاون مع محافظ عدن في القضاء على الظواهر السيئة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، ومنع البسط على الأراضي والمتنفسات .

 

 

وفي الاجتماع تحدث المحافظ عيدروس الزبيدي محيياً باسمه وقيادة المكتب التنفيذي جهود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الرامية إلى إحداث التغيير الإيجابي بعدن وهذا مانعيشه ونشهد بوادره من خلال زياراته الميدانية وعودة تطبيع الأوضاع في العديد من المرافق الخدمية والحيوية العامة .

 

 

وقال محافظ عدن ” إننا في إطار المحافظة لن نألو جهداً في بذل قصارى جهودنا مع كل الخيرين من أبناء عدن لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار الذي ينشده الجميع”.. مؤكداً على مواصلة العمل الجاد و الجهود لتحقيق التطلعات التي ضحى من اجلها وفي سبيلها الجميع لتحقيق الانتصارات التي ننعم بها اليوم.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *