التخطي إلى المحتوى
مثقفون وشخصيات دينية وقبلية يدعون أبناء حضرموت للإلتفاف حول المحافظ بن بريك

بوابة حضرموت / علي باعلوي

1453205053

 

وجه مثقفون وعدد من الشخصيات الدينية والقبلية أبناء حضرموت إلى الإصطفاف والإلتفاف حول اللواء احمد سعيد بن بريك الذي تم تعيينه في ظروف استثنائية صعبة محافظا لمحافظة حضرموت .

 

 

وقال عدد من الشخصيات الدينية والقبلية ومثقفي حضرموت إن إقالة المحافظ السابق عادل باحميد وتعين اللواء احمد بن بريك محافظا للمحافظة هي خطوه في ألاتجاه الصحيح لتخليص حاضرة حضرموت مما تعانيه اليوم .

 

 

مؤكدين دعوتهم إلى كل الطيف الحضرمي بدون استثناء إلى سرعة الاصطفاف لتشكيل لجان شعبية للسيطرة على الوضع في المحافظة وعودة الأرض إلى حظن الدولة الشرعية لممارسة أعمالها لتطبيع حياه المواطنين بعد ان تدهورت حياتهم المعيشية .

 

 

وأعلن اليوم طلاب حضرموت بالعاصمة عدن عن مباركتهم الكامل لتعين اللواء احمد سعيد بن بريك محافظا لمحافظة حضرموت ؛ مؤكدين إلى الوقوف والاصطفاف جنبا إلى جنب حتى تحرير كل مدن حضرموت وعودة الأرض ألي الدولة ممتثلة بالسلطة الشرعية بالمحافظة .

 

 

ودعوا جميع أبناء حضرموت ساحل ووادي وهضبة إلى الإلتفاف العاجل حول المحافظ بن بريك وتغليب المصالح الفئوية والحزبية لأجل حضرموت وعودة الحياة إلى وضعها السابق .

 

 

ومن جانب أخر أعلن عدد من الشخصيات الدينية مباركتهم للمحافظ اللواء بن بريك لتوليه قيادة السلطة مؤكدين وقوفهم إلى جانبه في كل المراحل التي ستمر بها حضرموت .

 

 

و دعوا أبناء حضرموت إلى الوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات الماثلة اليوم .

وفي سياق أخر أعلن حلف قبائل حضرموت في وقت سابق عن مباركته بتعين اللواء بن بريك محافظ لمحافظة حضرموت مشيدا في مباركته إلى الوقوف الحلف جانب السلطة الشرعية بالمحافظة ،وتعزيز الحلف في كل ما من شانه خدمة لأبناء حضرموت في تطبيع حياة الناس والدفاع عن الأرض والعرض على أرضهم .

 

 

يأتي هذا التلاحم والاصطفاف في اقل من أسبوع منذ صدور القرار، مما بث حالة من ألارتياح شعبي واسع النطاق في صفوف أهالي مديريات حضرموت عقب الإعلان بتعين اللواء احمد بن بريك محافظ لمحافظة حضرموت .

التعليقات

  1. باحميد محافظ فاشل بكل ماتعنية الكلمة فقد هرب من حضرموت لينفق بجلدة وقارن بين موقف باحميد ونساء عدن اللذين فضلن الدفاع عن الارض والعرض وحملن الكلاشنكوف فى شوارع عدن ولم يقف باحميد عند هذا فقط بل وصلت بة الوقاحة ان يامر وينهى من مكان هروبة متمنطقا البدل الكشخة والكرافتات غالية الثمن والمثل يقول ان لم تستحى فافعل ماشئت ورحيل باحميد غير ماسوف علية قد تاخر كثير والسبب خنوع وسكوت ابناء المحامظة ماسيبى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *