التخطي إلى المحتوى
عناصر تنظيم القاعدة يقتحمون منزل محافظ حضرموت السابق عادل باحميد “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

20-01-16-819783001

قال مصدر محلي بمدينة المكلا ” أن عناصر مسلحة من تنظيم القاعدة في مدينة المكلا قامت بالسطو والاستيلاء على المنزل الشخصي لمحافظ محافظة حضرموت المستقيل الدكتور عادل باحميد”.

 

ونقل موقع “حضارم نت” عن المصدر بأن مسلحي القاعدة طرد الاسرة التي تقيم فيه ومنعها من أخذ اي شيء من اثاث المنزل الذي يقع في منطقة الانشاءات بالمكلا والذي كان قد امتلكه قبل سنوات عديدة من توليه منصب المحافظ ، وبررت هيئة الحسبة التابعة للتنظيم هذا الاجراء بأنه يأتي باعتبار ان المحافظ المستقيل لم يعلن توبته عن الديمقراطية والعلمانية وموالاة الطواغيت على حد قولها” .

 

وتأتي هذه الخطوة بعد يوم واحد من تقديم الدكتور باحميد لاستقالته من المحافظة بعد أن هاجم حكومة بحاح واتهمها بالتقصير في قضايا حضرموت. وأعتبر المصدر أن الحادثة تعد استهداف سياسي أكثر منه شخصي حيث أن القاعدة لم تقم حتى اللحظة بمهاجمة بيوت مسؤولين كبار محسوبين على الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح .

 

وتعد حادثة السطو هذه هي الثانية التي يتعرض لها المحافظ المستقيل عادل باحميد من قبل تنظيم القاعدة فقد سبق واستولى التنظيم على سياراته الشخصية وقام ببيعها وكذا بيع أدوات وأثاث شخصي في شهر أكتوبر من العام الماضي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *