التخطي إلى المحتوى
السعودية تستعد لإنزال قوات المشاة البحرية على سواحل عدن

 

بوابة حضرموت / متابعات 

 

401336

 

ذكر موقع “ديبكا فايل” الإسرائيلي المتخصص في الشأن العسكري، أن القوات السعودية تستعد لإنزال قوات المشاة البحرية الملكية السعودية، على سواحل عدن، مشيرة إلى أن الأمر بات وشيكًا، وسينضم إليهم قوات مشاة بحرية تابعة لدولة عربية يتوقع أن تكون مصر.

 

وفي الشأن ذاته، قال الموقع، إن باكستان تستعد لنقل قوات برية كبيرة إلى السعودية، ستتعاون مع القوات السعودية، في متابعة الحدود اليمنية، ومنع محاولات التخريب المحتملة.

 

وأضاف الموقع أن باكستان قد قررت الانضمام إلى عاصفة الحزم ويتوقع أن تشارك في عمليات برية وبحرية، موضحًا أن الأولوية للقوات الباكستانية ستكون متابعة الحدود السعودية – اليمنية، وتعطي بذلك حرية أكبر للقوات البرية السعودية على الحركة وشن حرب برية واتخاذ إجراءات ضد المتمردين.

 

وأشار الموقع إلى أن الوفد الباكستاني الذي زار الرياض، برئاسة وزير الدفاع كان رفيع المستوى، حيث ضم قادة ومستشارين عسكريين كبارًا من الجيش الباكستاني، ومستشار رئيس الوزراء للأمن القومي، والشؤون الخارجية “سر تاج عزيز”، ورئيس أركان القوات البرية، ونائب رئيس هيئة عمليات القوات الجوية ونائب رئيس هيئة عمليات القوات البحرية، وسفير باكستان وملحقها العسكري في الرياض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *