التخطي إلى المحتوى
مدير عام صحة ساحل حضرموت ومدير عام بنك الدم بالمحافظة يتفقان على أهم إجراء افتتاح بنك الدم المركزي بحضرموت

بوابة حضرموت / مطيع بامزاحم

50d43f19-79c9-4165-b817-ab6221722705

 

اتفق مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري ومدير عام بنك الدم بالمحافظة الأستاذ فهمي باعلي على أهم الإجراءات الهادفة لتدشين العمل في بنك الدم المركزي بالمحافظة.

 

 

وأَطْلع مدير عام بنك الدم مدير صحة ساحل حضرموت على ماتم انجازه حتى الآن, مؤكدين على أهمية هذا المرفق لحضرموت والإقليم وعلى الإجراءات الصارمة التي يجب اتخاذها من أجل سلامة ومامونية نقل الدم.

 

 

وأوضح الدكتور الجريري بأنه ومنذ عام تقريباً أجريت مشاورات وخطوات ولقاءات صبت جميعها في حل الإشكالات والصعوبات والتي منها مركزية بعض الإجراءات التي عرقلت افتتاح المرفق الحيوي والمهم للغاية, مؤكداً بأن البنك قد أصبح على وشك الافتتاح بعد أن تلقى التزامات من قبل بعض الجهات لاستكمال النواقص البسيطة كالتأثيث والمستلزمات الصحية والمحاليل الضرورية, وموضحاً بأن هناك بنك دم متكامل بكل أجهزته تم توريده منذ فترة طويلة ومحتاج فقط لبعض المستلزمات لتشغيله.

 

 

وشكر مدير عام صحة ساحل حضرموت معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم على متابعته وتسهيله للكثير من العراقيل, كما شكر السلطة المحلية بالمحافظة على كل الجهود المبذولة وكذا أهل الخير من تجار ورجال أعمال حضارم ومؤسسات خيرية ومنظمات دولية لإسهامها والتزامها من اجل تسهيل تشغيل بنك الدم, حاثاً على تسريع الدعم حتى يتم الافتتاح في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *