التخطي إلى المحتوى
مواجهات عنيفة في «الملاحيظ» بـ«صعدة» مساء اليوم .. والتحالف يتوسع من جهة الحدود “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

29-03-15-171267626 (2)

اتسعت المواجهات العنيفة عند الشريط الحدودي اليمني مع السعودية، في محاولة مستمرة من قوات التحالف من اجل تحقيق اختراق ميداني في جبهة حرض بدءا بالمنفذ الجمركي اليمني الممتد إلى معبر الطوال من الجانب السعودي.

وتواصل مقاتلات التحالف باستهداف مواقع للحوثيين وقوات الرئيس السابق في مديريات، «بكيل المير»، و«حرض»، و«حيران»، و«ميدي»، على امتداد الشريط الحدودي لمحافظة حجة من الساحل الغربي على البحر الأحمر، وحتى الحدود مع محافظتي عمران وصعدة المجاورتين شرقا.

وبحسب مصادر محلية فان «مواجهات اندلعت في الأثناء (12: 00) مع الحوثيين بين مدينة «الخوبة» السعودية، ومنطقة «الملاحيط» في محافظة صعدة، بعد أن شن الحوثيون وحلفاؤهم قصفا مدفعيا، وصاروخيا على مواقع لقوات التحالف جنوبي السعودية».

مصادر محلية، ذكرت أن «الطيران الحربي، رد عنيفا على مصادر القصف في الاراضي اليمنية، مخلفا عديد القتلى والجرحى في أوساط المقاتلين الحوثيين، الذين يستميتون في إبطاء تقدم القوات الحكومية التي احتفظت بمكاسب الأيام الماضية بالسيطرة على منتزه وميناء وأجزاء من مدينة ميدي عند ساحل البحر الأحمر شمالي غرب اليمن».

في المقابل تحدث إعلام الحوثيين، عن مقتل 3 جنود سعوديين قنصا في موقع «برج الدود» الذي كان هدفا للقصف الذي شنه مقاتلو الجماعة على قوات التحالف في منطقة جازان جنوبي السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *