التخطي إلى المحتوى
اكتشاف حقل ألغام على الطريق الرابط بين شبوة وحضرموت “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

lm2(100)

حذر مصدر عسكري في اللواء 21 ميكا، المسافرين على طول هذا الطريق، مؤكدا أن الفرق المختصة تباشر تمشيط المنطقة لنزع كافة الألغام.

كشفت مصادر عسكرية عن حقل ألغام تمت زراعته على طول طريق يربط بين منطقة العبر بمحافظة حضرموت ومحافظة شبوة جنوبي شرق اليمن .

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية فإن الحقل يضم عشرات الألغام شديدة الانفجار الخاصة باستهداف الأفراد، مشيرة إلى أن مثل هذا الحقل تقف خلفه عصابات إرهابية أدمنت على تنفيذ عمليات قتل جماعي بحق الأبرياء .

وحذر مصدر عسكري في اللواء 21 ميكا، المسافرين على طول هذا الطريق، مؤكدا أن الفرق المختصة تباشر تمشيط المنطقة لنزع كافة الألغام والبحث عن حقول أخرى يتوقع وجودها في تلك المنطقة .

من جانب آخر تمكنت المقاومة الشعبية في محافظة أبين من إحباط عملية تهريب دبابات من المحافظة صوب محافظة حضرموت التي تسيطر عليها عناصر تنظيم القاعدة .

وذكر مصدر قيادي في المقاومة في بلدة أحور بمحافظة أبين أن نقطة تفتيش للمقاومة أوقفت ناقلة تقل على متنها عددا من الدبابات التي كانت متوجهة صوب محافظة حضرموت، مشيراً إلى أنه ربما لجأت القاعدة إلى عملية التهريب هذه بعد منع بارجات قوات التحالف عمليات التهريب في موانئ حضرموت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *