التخطي إلى المحتوى
مقتل العشرات من مليشيا الحوثي في معارك ليلية طاحنة على الحدود السعودية اليمنية “فيديو”

بوابة حضرموت / متابعات

الحدود-السعودية-اليمنية-عاجل-الان-اشتباكات-بين-الجيش-السعودي-والحوثيين-عاصفة-الحزم-اليوم-اخبار

قُتل العشرات من مليشيا الحوثي وصالح مساء الأمس في معارك ليلية طاحنة شهدها مركز الربوعة الحدودي بمحافظة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير جنوب السعودية.

وقالت مصادر سعودية، أن القوات السعودية المشتركة تمكنت مساء الأمس من سحق العشرات من مليشيا الحوثي وصالح في مركز الربوعة الحدودي الذي شهد مواجهات ليلية بالأسلحة المتوسطة والخفيفة قُتل فيها العشرات من مليشيا الحوثي وتم دحر البقية.

وأضافت المصادر، أن مجاميع مسلحة حاولت التسلل إلى المنطقة حيث تم رصدهم بالكاميرات الحرارية وأجهزة الرصد وتم التعامل معهم وقتل معظم المهاجمين فيما طاردت مروحيات الأباتشي المساندة للقوات البرية الملكية السعودية من حاولوا الفرار منهم.

وكانت القوات السعودية المشتركة تمكنت في اليومين الماضيين من قتل نحو 86 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح عند محاولتهم التسلل لقطاع الحرث بالخوبة حيث تم رصدهم والقضاء عليهم على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

وتقوم مليشيا الحوثي وصالح بهجمات عبثية على المواقع والقرى السعودية غالباً ما تنتهي بقتل معظم المهاجمين وجرح وأسر البقية فيما تشهد المناطق الحدودية قصفاً متبادلاً منذ نحو 7 أشهر بين الحوثيين والقوات الموالية لهم من جهة، وبين القوات السعودية المشتركة من جهة أخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *