التخطي إلى المحتوى
قوات التحالف تطلق عملية عسكرية واسعة لتحرير محافظة حجة تحت غطاء جوي وبحري

بوابة حضرموت / متابعات

25-11-15-691648229-600x300

اطلقت قوات التحالف العربي عملية عسكرية واسعة، من ميناء ميدي لتحرير كامل محافظة حجة من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، تحت غطاء جوي وبحري غير مسبوق.

ونقلا عن مصدر عسكري ان هناك تحليقا مكثف لمروحيات الاباتشي التابعة لقوات التحالف على امتداد الشريط الحدودي لمنطقة الموسم السعودية حتى منطقة بحيص في مديرية ميدي اليمنية الساحلية على البحر الاحمر شمالي غرب البلاد.

وأشارت الى ان مروحيات الاباتشي تشارك للمرة الاولى بهذه الكثافة في تمشيط تحصينات للحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق في المنطقة ، على وقع مواجهات عنيفة عند الشريط الساحلي لمديرية ميدي، بغطاء جوي وقصف مدفعي من البوارج البحرية على مواقع تمركز الحوثيين وحلفائهم داخل المدينة.

وخلال الايام الماضية، وسعت قوات التحالف من عملياتها العسكرية عند الشريط الحدودي مع السعودية، في محاولة لتحقيق اختراق ميداني في جبهة حرض، بدءا بالمنفذ الجمركي اليمني الممتد الى معبر الطوال من الجانب السعودي.

مقاتلات التحالف استمرت باستهداف مواقع الحوثيين وقوات الرئيس السابق على امتداد الشريط الحدودي لمحافظة حجة من الساحل الغربي على البحر الاحمر، وحتى الحدود مع محافظتي عمران وصعدة المجاورتين شرقا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *