التخطي إلى المحتوى
الميسري يؤكد نقل عمل ديوان الوزارة إلى عدن

بوابة حضرموت / متابعة

373132_0

 

أكد وزير الزراعة والري المهندس احمد الميسري انه تم نقل عمل ديوان الوزارة من صنعاء الى عدن لممارسة إعمالها وأنشطتها المختلفة بناءاً على توجيهات من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقرار مجلس الوزراء باعتبار عدن العاصمة المؤقتة.

 
جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم مع قيادة وكوادر فرع الوزارة بعدن وبحضور مدير عام الفرع المهندس عيد روس السليماني لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المؤسسات في إطار محافظة عدن والتهيئة الكاملة لتنشيط جميع الإدارات والأقسام كالمختبرات والمعاهد التخصصية في مجالات البيطره والحجر النباتي والحيواني والمبيدات وجميع التخصصات.

 
وشدد وزير الزراعة والري على أهمية تضافر الجهود من اجل الارتقاء بعمل ونشاط فروع الوزارة في جميع المحافظات وفي المقدمة محافظة عدن.

 
ووجه الوزير الميسري جميع فروع الوزارة في المحافظات وخاصة المحافظات المحررة عدم التعامل مع المليشيا الانقلابية ، او اية جهات اخرى خارجة عن ديوان الوزارة ، ومنع إصدار وتجديد أي تصريحات سابقة الا عبر ديوان الوزارة بعدن.

 
وأشار إلى انه ستعقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات لجميع مكاتب الوزارة لمناقشة تفعيل أنشطتها المختلفة لتجاوز كل الآثار التدميرية التي قامت بها المليشيا الحوثية وقوات صالح والتي أضرت بمصالح الوطن وأدخلته في حرب عبثية ومزقت نسيجه الاجتماعي.

 
واكد ان قيادة الوزارة ستوفر جميع الإمكانيات لعمل مؤسسي منظم يسهم في تطوير آليات العمل والنهوض بأوضاع قطاع الزراعة وأنشطة الري ..موجها برفع جميع التصورات والخطط والبرامج التنموية للقطاع الزراعي خلال العام الجديد 2016م.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *