التخطي إلى المحتوى
نجاة وفد خليجي وعدد من أهم المسؤولين العسكريين اليمنيين من هجوم صاروخي حوثي

بوابة حضرموت

26-01-16-794759417

 

شنت مليشيا الحوثي والرئيس السابق علي صالح هجوما صاروخيا مكثفا، استهدف معسكر اللواء 26 جنوب مأرب، في غضون زيارة ميدانية لأركان الجيش اليمني، اللواء الركن محمد علي المقدشي، برفقة وفد عسكري خليجي، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي.

 
وكشفت مصادر خاصة لـ ” اليمن العربي ” أن رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن محمد علي المقدشي، أجرى صباح أمس الإثنين زيارة ميدانية لمعسكر اللواء 26 بمطارح ملعاء غرب حريب، برفقة وفد عسكري خليجي من قوات التحالف العربي، ونائب الأركان العامة اللواء عبدربه الطاهري، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي، كان في استقبالهم العميد الركن مفرح بحيبح قائد اللواء 26 والقيادي بالمقاومة الشعبية الشيخ أحمد بن صالح العقيلي والشيخ علي بن عبدالله العقيلي قائد مقاومة حريب، قبل أن تمطرهم قوات الحوثي وصالح بأربعة صواريخ كاتيوشا، أطلقتها من راجمة صواريخ متمركزة بجبل الفليحة، شرق حريب.

 
وأضافت المصادر أن الهجوم الصاروخي المباغت لمليشيا الحوثيين وصالح جاء في غضون الزيارة، دفع المقدشي والوفد الخليجي إلى سرعة مغادرة المعسكر.

 
وجددت قوات الحوثي وصالح قصفها الصاروخي للمعسكر صباح اليوم الثلاثاء، وسط أنباء تتحدث عن وجود الوفد العسكري الخليجي، بصفته لم يغادر أمس الاثنين مع المقدشي والطاهري والشدادي.

التعليقات

  1. كيف عرف حلف عفش حوثي بالزياره هذه والله ابويمن فعلاخونه غدارين لؤماء فيه مدسوسين فيمايسمى بحيش الشرعيه وياذي الشرعيه من انتاج الدحابشه حزب الاوساخ التكفيري ومؤتمرهم القبلي العايلي وكافة الطيف اليمني ويجب فك ارتباطنا من الوحده العفنه
    لنضمن لناولابنائنا واحفادنا حياه مستقره امنه ومزدهره على ارضنا الجنوب العربي واستعادة كل حقوقنا التي سرقوها اللصوص ابويمن ومن ضمنها حقنا في تقريرمصيرنا على ارضنا الجنوب العربي الاتحادي الفيدرالي وتعويضنا عن الاضرارالتي سببوها لنا اليمنيين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *