التخطي إلى المحتوى
التحالف ينفذ عملية انزال أسلحة ضخمة في هذه المنطقة

بوابة حضرموت / متابعة

26-01-16-825322791

 

أكدت مصادر عسكرية وأخرى ميدانية في المقاومة الشعبية لبوابة “العين الاخباري” أن التحالف العربي نفذ مساء أمس عملية إنزال بحري كبيرة لآليات عسكرية ومعدات حربية متطورة وعشرات الجنود في ميناء ميدي بمحافظة حجة شمال غرب اليمن في إطار استعداد المنطقة العسكرية الخامسة لتحرير باقي المناطق الساحلية بمحافظة حجة والمناطق الحدودية مع السعودية.

 
وتعد عملية الإنزال مساء أمس هي ثاني عملية إنزال للتحالف على شاطئ البحر الأحمر منذ عملية تحرير مديرية ميدي ومينائه الاستراتيجي في 6 يناير الشهر الجاري.

المصادر العسكرية أوضحت “أن من بين الآليات التي استقبلها ميناء ميدي مساء أمس، دبابات وكاسحات ألغام ومدافع ذاتية الحركة وعربات نقل عسكرية، إضافة إلى أسلحة خفيفة ومتوسطة بكمية كبيرة”.

هذا وواصل طيران التحالف غاراته المكثفة على مواقع المتمردين في المديريات الحدودية شمال محافظة حجة، واستهدفت الغارات تجمعات مليشيات الحوثي وصالح في منطقة الجر وجنوب حرض وأغارت على مناطق جبلية بمديرية بكيل المير، وأكدت مصادر مطلعة “أن الغارات استهدفت مخازن أسلحة ومراكز تجمع للمليشيات وآليات عسكرية”، بالتزامن مع استمرار القصف المتبادل بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف من جهة وبين مليشيات الحوثية وقوات صالح من جهة أخرى جنوب وشرق مديرية حرض الحدودية وفي جبل النار المطل على الشريط الحدودي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *