التخطي إلى المحتوى
هذا هو القيادي بالمقاومة الذي قتل قيادياً حوثياً كبيرا، وكيف ردت الجماعة ؟

بوابة حضرموت / متابعات

26-01-16-572672458

بالصورة هذا هو.. القيادي المقاوم الذي قتل قيادي حوثي كبيرقبل أن يُقتل ،وكيف ردت الجماعة ؟
قتل قيادي ميداني حوثي من صعدة في مديرية السبرة بمحافظة إب وسط اليمن برصاص رجال المقاومة الشعبية.

وحاولت مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية صباح اليوم اقتحام قرية العريش في بلاد الشعيبي التابعة لمديرية السبرة بمحافظة إب .

مصادر محلية أفادت بإرسال المليشيا حملة عسكرية لإقتحام القرية غير أن الأهالي تصدوا للحملة بقيادة احد شباب المقاومة وهو عبده صالح المنتصر الذي تمكن من قتل قائد الحملة الحوثية القادم من محافظة صعدة قبل ان يستشهد هو الاخر مع احد زملائه وسقط عدد اخر جرحى من الطرفين حسب موقع “مأرب برس”.

المصادر ذاتها أكدت تراجع الحملة الحوثية وقتها عن اقتحام القرية بعد سقوط قائدها لكنها استمرت في التمركز باطرافها تمهيدا لإقتحامها

لاحقا عززت المليشيات بحملة عسكرية واقتحمت قرية العرش بمديرية السبرة بإب بعد ان فشلت صباح اليوم .

فيما سمع دوي اصوات انفجارات يعتقد انها لمنازل المناهضين لانقلابهم .

وفي حصيلة المواجهات قتل قيادي حوثي وثلاثة اخرين وجرح عدد منهم فيما استشهد اثنين 2من شباب المقاومة بقرية العرش وجرح اخرين ايضا.

في ذات السياق عثرت المقاومة على اوراق وكشوفات كانت بحوزة القيادي الحوثي الصريع بعد ان فرت المليشيا وتركت جثثه في قرية العريش بسبرة إب

الجدير بالذكر أن قائد الحملة الحوثية يدعا محمد احمد ضيف الله مغرم ، وهو من حيدان صعدة وتمكن شباب المقاومة من أبناء قرية العريش من التعرف على بطاقته الشخصية كما عثورا على اوراق مهمة وكشوفات استلام سلاح بعد ان فرت المليشيا تاركه جثت قائدها صباح اليوم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *