التخطي إلى المحتوى
رواية الحماية الرئاسية لانفجار قصر معاشيق وأنباء عن انفجار ثاني في منصورة عدن قبل عدة ساعات تعقبه أشتباكات مكثفة

بوابة حضرموت / متابعات

mob_28-01-16-359450728

قالت مصادر مقربة من الحماية الرئاسية اليمنية في العاصمة عدن ان قوات الحماية الرئاسية تمكنت من احباط عملية ارهابية في المدينة اليوم الخميس.

واكدت المصادر في تصريحات إعلامية لشبكة صوت الحرية المقربة منها ان الحمايه الرئاسيه تصدت لسيارة مفخخه أرادت اقتحام الحاجز الخارجي الأمني ( بجانب قاعة نادي التلال ) ومنعتها من الاقتحام وبعد إطلاق النار عليها مما أدى الى انفجارها.

وفي الأثناء قالت مصادر محلية لـ”أبابيل.نت” أن انفجارا ثانيا سمع دوية الان في مدينة عدن أعقبه إطلاق نيران كثيفة من ذات المكان، ورجحت انه في مدينة المنصورة الا انه لم يتم التأكد من صحته رغم أن أكثر من مصدر اكده.

وقال شاهد عيان لـ”أبابيل.نت” أن معظم طرق مدينة عدن في هذه الاثناء مقفله وأن جنودا ونقاط تفتيش انتشرت في معظم الشوارع الرئيسية عقب الانفجار الأول الذي استهدف قصر الرئيس هادي في معاشيق.

وكان انتحاريا يقود سيارة قد فجر نفسه في وقت سابق اليوم الخميس في الحاجز الأمني الأول لقصر معاشيق في كريتر ما ادى الى سقوط ضحايا من حراسة القصر .

وفي وقت لاحق أعلن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” مسؤوليته عن التفجير ونشر صورا للعملية ومنفذها الذي قال إن اسمه ابو حنيفة الهولندي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *