التخطي إلى المحتوى
شاهد صورة ” لـ محمد علي الحوثي مع لواء وعميد تثير حالة من السخرية

بوابة حضرموت / متابعات

yp6841

التقى رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم بصنعاء قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي العميد ركن بحري عبد الواحد الديلمي بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء زكريا الشامي .

وفي الخبر الذي نشرته وكاله سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين فقد أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الاهتمام الذي توليه قيادة ( الثورة) للقوات البحرية ومنتسبيها حاليا ومستقبلا ، كأبرز ما جاء في اللقاء .

هذا وكان قد علق ناشطون على الصورة ( بالزي القبلي ) التي ظهر بها نائب رئيس هيئة الأركان وزكريا الشامي وقائد القوات البحرية كما رصدها ” اليوم برس ” وكما يلي :

إعتبر ناشطون تلك الصورة بأنها زيارة قبيلي لـ قبيلي ، فبالرغم أن اللقاء عقد في مكان رسمي وفي دوام رسمي فقد ظهر نائب رئيس هيئة الأركان وقائد القوات البحرية بالزي الشعبي الذي يليق بـ محمد علي الحوثي ويتناسب معه .

وقال ناشطون آخرون الصورة ليست عفوية فالجميع يعرف أن الحوثيين مليشيا سيطرت على دولة لا ترغب بأن يكون هنالك شيئ إسمه جيش وإن وجد فيكون من مليشياتهم وتحت إمراتهم ، وبمثل ذلك المظهر الذي أظهرته الصورة .

كما سخر ناشطون آخرون من ذلك اللقاء واعتبروه جلسة مقيل قام بها نائب رئيس هيئة الأركان وقائد القوات البحرية في مجلس محمد علي الحوثي .

وقال آخرون أن تلك الصورة تعكس الوضع الذي وصلت إليه المؤسسة العسكرية في ظل سلطة الحوثيين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *