التخطي إلى المحتوى
شــاهد (صورة) شهيرة تتسبب بفضح الحوثي في طهران

بوابة حضرموت / متابعات

383294_0

صورة شهيرة لطفل يقف على اطلال منزله بعد تفجيره من مليشيا الحوثي في مديرية ارحب شمال العاصمة صنعاء للمصور نبيل الأوزري .. الصورة المؤثرة استخدمتها جمعية ايرانية تابعة للحرس الثوري على انها لطفل يمني من ضحايا الغارات في معرض صور اقاموه في طهران لجمع تبرعات لهم .

 
واعلنت جمعية إيرانية تابعة للحرس الثوري، عن حملة لجمع التبرعات لمساعدة الحوثيين .

 
ولقيت الصورة التي استخدمت في المعرض الايراني حالة من السخرية من الاكاذيب الايرانية الحوثية . واكدوا ان هذه الصورة هي محاكمة لجرائم الحوثي , تؤكد ان مثل هذه التبرعات الايرانية هي لتمويل مزيد من القتل والجرائم بحق اليمنيين واليمن كما حدث مع الطفل المعروض صورته في المعرض والذي تعرض منزله للدمار من قبل الحوثيين .

 
وتأتي عملية جمع التبرعات، ضمن الحملة التي يدشنها الحرس الثوري الإيراني لدعم مليشيات الحوثي، بقيادة الجنرال إسماعيل أحمدي، والذي يشغل حاليا منصب رئيس “لجنة دعم الشعب اليمني” في البرلمان الإيراني.

 
وبحسب وسائل الإعلام الإيرانية، فإن الجنرال أحمدي، الذي شغل منصب رئيس الشرطة في طهران قدم في وقت سابق تقريراً للبرلمان الإيراني، توقع فيه أن الحرب في اليمن ستستمر في العام 2016، مطالبا البرلمان الإيراني بدعم الميزانية المقررة لدعم حلفاء إيران في اليمن، خلال المرحلة القادمة، زاعما أن اللجنة ستعمل على إيصال الأدوية والمواد الغذائية لليمنيين المتضررين من الحرب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *