التخطي إلى المحتوى
قائد مقاومة محافظة تعز ينجو من محاولة اغتيال مباغتة “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

01-02-16-471591945

نجا قائد المقاومة في محافظة تعز الشيخ حمود المخلافي، مساء اليوم الاثنين من عملية قصف صاروخي شنه الحوثيون وأستهدف إحدى المواقع بالمحافظة التي كان المخلافي يقوم بزيارتها .

وقالت مصادر إن مليشيا الحوثي أطلقت عدد من القذائف الصاروخية في محاولة لاستهداف قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز الشيخ حمود المخلافي لكنها أخطأت هدفها وقد نجا من الهجوم وهو يتمتع بصحة جيدة الآن مشيرة الى ان الهجوم لم يسفر عن سقوط ضحايا وفقا لـ”عدن بوست”.

وكان الشيخ حمود المخلافي قد وصل قبل أيام إلى مدينة تعز، على رأس قوة عسكريه كبيرة ، قادمة من مدينة عدن، تم تدريبهم على يد خبراء من قوات التحالف العربي في قاعدة العند العسكرية، بهدف المشاركة في معركة تحرير مدينة تعز من الميليشيات.

وحققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين تقدماً كبيراً في مديرية المسراخ وأصبحت تحاصر الميليشيات في مركز المديرية.

وشهدت الجبهات الغربية من مدينة تعز، الجمعة الماضية ، اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي والرئيس السابق علي صالح في محاولة لاستعادة المناطق التي تمت السيطرة عليها من قبل المقاومة في المنطقة وأهمها تبة الارانب في البعرارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *