التخطي إلى المحتوى
عاجل : وزير الخارجية اليمني: هروب الرئيس المخلوع عبر طائرة روسية

بوابة حضرموت / وكالات

المخلوع

كشف وزير الخارجية اليمني المكلف رياض ياسين، أن هناك معلومات مفادها هروب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، عبر طائرة روسية، وصلت إلى مطار صنعاء لإجلاء الدبلوماسيين الروس، خصوصا أن الطائرة تأخرت في المطار 12 ساعة.

 

وقال ياسين أن قوات التحالف طمأنت الرئيس هادي، على نجاح وصول المساعدات العسكرية إلى اللجان الشعبية في عدن، عبر الإنزال الجوي، خصوصا أن “عاصفة الحزم” قصفت 85% من مخازن الأسلحة.

 

وأوضح ياسين خلال لقاء مع صحيفة “الشرق الأوسط”، في مقر إقامته بالرياض، نشرته اليوم السبت، أن “الحكومة الشرعية تنظر اليوم، إلى عدن بنظرة المتفائل، خصوصا بعد التطمينات التي بشرتنا قوات التحالف عن وصول الإمداد العسكري للجان الشعبية التي استطاعت مقاومة مجموعات من الحوثيين في عدن”.

 

وأضاف: “في الوقت الحالي، نحن لا نطالب بزحف القوات البرية بمعداتها ودباباتها إلى داخل اليمن، وإنما التدخل البري في مساعدة أبناء اللجان الشعبية بالسلاح حتى يستطيعوا مقاومة المتمردين الخارجين على شرعية الرئيس هادي”.

التعليقات

  1. just you have to control flights if you know the plane take 12 hours in airport how you don’t expect some thing it gone happen rely shame on you but we don’t believe you all of you lair you work together….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *