التخطي إلى المحتوى
آخر المستجدات الواردة من قلب المعارك والنقطة التي وصلتها الشرعية بشرق صنعاء “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

03-02-16-487085931

استكملت المقاومة والجيش عملياتها العسكرية وأطبقت الحصار على ميليشيا الحوثي والمخلوع من عدة اتجاهات : أسفل الفرضة من جهة الشمال حيث باتت المقاومة على مقربة نصف كيلو من قطع الطريق العام بعد نقطة الفرضة. وتقدمت المقاومة اليوم مساحات واسعة وأصبحت الفرضة تحت السيطرة النيرانية وهناك عدد من الأسرى وسط تقهقر مستمر للميليشيات التي لم تعد قادرة على الصمود في وجه الزحف المستمر نحو الفرضة من اتجاهات مختلفة بعد نجاح المقاومة في الالتفاف على موقع الفرضة عبر الجبال المرتفعة المطلة عليها.

وفي هذه الجبهة سيطرت المقاومة اليوم على قري ملح ووصلت تباب مشجح الفرضة.

وقد تمكنت المقاومة من استعادة السيطرة على جبال إيام التي تشكل الجزء الشمالي من الجبهة.

وباتت نقطة الفرضة والمعسكر القريب منها في مرمى نيران المقاومة وتحت الحصار المطبق
وبعد ان أصبحت الميليشيات في مرمى نيران المقاومة من الجهتين الشمالية والجنوبية سهل ذلك تقدم قوات الجيش في قلب الفرضة لاعاقة على الطريق الاسفلتي ووصلت القوات إلى مشارف نقطة الفرضة التي تقع مقابل معسكر الفرضة وتجاوزت القوات عقبة “المغناطيس”.
وبهذا فأن المقاومة والجيش قد تمكنوا من تقطيع خطوط الاتصال والإمداد للميليشيات التي باتت تحت الحصار الخانق.
القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات بالعشرات وجثثهم مرمية في الطرق والمواقع، وتمكنت المقاومة والجيش من أسر 15 من مسلحي الميليشيات.
بينما سقط أكثر من اربعة من مقاتلي المقاومة وعدد من الجرحى.
هذه الانتصارات السريعة تحققت بفضل إقدام وتضحيات أبطال المقاومة والجيش الوطني وتغطية مستمرة وفعالة ودقيقة من مقاتلات التحالف العربي الذي كبدت ضرباتها الميليشيات الإنقلابية خسائر موجعة في العتاد والأرواح وعطلت صواريخها تعزيزات الميليشيات ودمرت عشرات الآليات العسكرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *