التخطي إلى المحتوى
بالصورة ” عناصر من مليشيا الحوثي وصالح بتعز يعلنون إنضمامهم للشرعية مع أسلحتهم ومركباتهم

بوابة حضرموت / متابعات

03-02-16-444145547

أعلن عدد من جنود الشرطة العسكرية في تعز اليوم الأربعاء، انشقاقهم عن ميليشيات الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح وانضمامهم للقوات الموالية للشرعية .

وطبقا لمصادر محلية فإن الجنود انضموا إلى القوات الموالية للشرعية وبحوزتهم أسلحة وثلاث عربات مصفحة، وقالت إن شوارع تعز شهدت احتفالا وترحيبا من قيادة القوات الموالية للشرعية بانشقاق الجنود.
على صعيد آخر، سقط مزيد من المدنيين ضحايا للهجمات العشوائية التي يشنها المتمردون الحوثيون ومسلحي علي عبدالله صالح في محافظة تعز جنوبي البلاد.
وأفاد مراسلنا في تعز بمقتل 3 مدنيين وجرح 14 آخرين معظمهم أطفال في حصيلة أولية لقصف عشوائي من ميليشيات الحوثي وصالح على حي النسيرية في تعز.
وفي تعز أيضا، قتل 10 من الحوثيين وقوات صالح في مواجهات مع القوات الموالية للشرعية وغارات التحالف.
وأضافت مصادرنا أن 3 عناصر من رجال الجيش والمقاومة قتلوا فيما أصيب 13 آخرون في مواجهات مع الحوثيين والقوات الموالية لصالح في مناطق متفرقة بتعز.
وقصفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية مواقع ميليشيا الحوثي بمنطقة الشقب شرق صبر الموادم نتج عنها تدمير الموقع وسقوط العديد من القتلى والجرحى، كما قصفت طائرات التحالف مواقع للمتمردين في دمنة خدير شرقي تعز وكذا في منطقة ذباب الساحلية.
وشنت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية قصفا عشوائيا على أهداف للحوثيين وقوات صالح في منطقة صرف في بني حشيش شرق العاصمة صنعاء، وفي منطقة همدان شمال غربي العاصمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *