التخطي إلى المحتوى
مغترب يمني .. خطوة سياسية هامة إذا عملت بها دول الخليج وعلى رأسها المملكة السعودية فسوف تطيح بالمليشيات للأبد

بوابة حضرموت / متابعات

06-02-16-599474717

كثرت في الفترة الأخيرة أحاديث تناقلها أنصار الحوثي والمخلوع صالح حول نية دول الخليج وعلى رأسها السعودية في وقوفها مع اليمن ,فهم ينشرون الإشاعات والأكاذيب بين أفراد الشعب اليمني وخاصة بين كبار السن ممن لايعرفون القراءة والكتابة .
أحد القياديين المؤتمريين الموالين لصالح قال ساخرا : المملكة ودول الخليج هم أعداء الشعب اليمني منذ عقود , وسوف يتخلون عن اليمن وسوف يقسمونها وسوف يطردون اليمنيين الذين صححو إقاماتهم مؤخرا .. متناسيا في ذلك عدد اليمنيين العاملين في دول الخليج وخاصة السعودية منذ عشرات السنين .
وقال القيادي المؤتمري : لن يضمو اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي وأنا اتحداهم إن فعلو ذلك .
بدوره قال المغترب اليمني طاهر الفقيه لـ”أبابيل نت” : ضم اليمن الى دول مجلس التعاون الخليجي الآن أصبح ضرورة اكثر من أي وقت مضى .
واقترح الفقيه على دول الخليج وعلى رأسها المملكة العربية السعودية أن تضع حد للشائعات والأكاذيب التي تطلقها المليشيات المتمردة .
الفقية إقترح على دول الخليج أن تبدأ بخطوات عملية تتزامن مع انتصارات التحالف وقوات الشرعية تتضمن هذه الإقتراحات البدء بضم بعض الوزارات في الحكومة الشرعية إلى مجلس التعاون الخليجي .
الفقيه اقترح ايضا , أن تقوم دول مجلس التعاون الخليجي بعقد مؤتمر استثنائي لدول المجلس في العاصمة اليمنية عدن تعلن فيه بدء إعمار المناطق المحررة فعلياً ويعلن فيه ضم عدد من الوزارات لدول المجلس .
وختم الفقيه قوله , إذا عملت دول الخليج ذلك فإن ذلك يمثل أقوى صفعة في وجه المليشيات المتمردة , وسوف يلقى ترحيب من تبقى من المغرر بهم من الشعب اليمني .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *