التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يمنح عدد من القادة الإماراتيين أوسمة الشجاعة (صورة)

بوابة حضرموت / سبأ

06-02-16-824720130

 

منح الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من القادة الإماراتيين اوسمة الشجاعة نظير لمواقفهم البطولية الشجاعة التي اجترحوها جنبا الى جنب مع إخوانهم اليمنيين من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في ملاحم البطوله والشرف في معركة الدفاع عن عدن والمحافظات المجاورة لها حيث امتزج الدم الواحد في سبيل الدفاع عن العروبة والعقيدة والمصير المشترك.
وثمن الرئيس تلك التضحيات والبسالة لكل فرد من أبناء دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية النداء.
وقال رئيس الجمهورية”ان تلك التضحيات التي قدمها الابطال من دول التحالف الى جانب اخوانهم من قوات الجيش والمقاومة ليس بغريب عليهم فبصماتهم الاخوية والقومية العربية شاهدة للعيان في أكثر من موقع ومكان”.
واضاف ” ان تلك المواقف المشرفة ستظل راسخة في عقول ووجدان ابناء كافة شعبنا اليمني وستخلد في ذاكرة الأجيال القادمة”.
وقد منح رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وسام الشجاعة لكل من العميد الركن ناصر مشبب العتيبي، والعميد الركن راشد بن سعيد الغفلي، والعميد الركن الدكتور مبارك بن سعيد الجابري، والعميد الركن عبدالله بن محمد الظاهري،والعقيد الركن الشهيد سلطان بن محمد الكتبي،والعقيد الركن محمد بن خميس الحساني،والمقدم الركن عبدالله بن عقيل الكعبي،والمقدم الركن عبد الرحمن بن جمعه الشويهي،والرائد الركن سالم بن خليفه المسافري.
وسلم فخامة رئيس الجمهورية أوسمة الشجاعة للمكرمين لقائد قوة الواجب الاماراتية العميد الركن راشد بن سعيد الغفلي.
حضر مراسم التكريم وزير الدولة عضو مجلس الوزراء هاني بن بريك

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *