التخطي إلى المحتوى
حوثي يغدر بطبيب للمقاومة طلب منه أن يسعف زميله المُصاب

بوابة حضرموت

version4_635902516766084209

 

قتل مسلح حوثي طبيب تابع للمقاومة اليمنية بعد أن طلب منه أن يضمد جراح زميله الحوثي المصاب بجبل قرود بمديرية نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

 
وفي التفاصيل، التي رواها أحد جنود الشرعية، فإن طبيبا خاصا كان برفقة الجيش الوطني والمقاومة خلال معركة تحرير جبل قرود، يقوم بالإسعافات الأولية لجرحى المقاومة والجيش والجرحى من الأسرى الحوثيين وقوات المخلوع صالح.

 
وتابع الجندي سرد القصة للوفد الصحفي قائلا: “هذه آثار دماء الطبيب الذي غدر به مسلح حوثي استسلم ورمى بسلاحه ورفع يديه وطلب منا إنقاذ زميله المصاب بجانبه وطلب من الطبيب وقف إطلاق النار ونزلنا عند رغبته وباشر عمله بتضميد جراح المسلح الحوثي المصاب قبل أن يعود المسلح الحوثي المستسلم ويخرج قنبلة من جعبته ويرمي بها الطبيب والجريح الحوثي وأرداهما قتيلين بعد أن تحولا إلى أشلاء متناثرة”.

 
ورغم أخذ رفاق الطبيب من رجال المقاومة اليمنية والجيش بثأره وقتل المسلح الحوثي الغادر، إلا أن استشهاده ترك أثره الكبير بنفوس رفاقه.

التعليقات

  1. ياهؤلاء الدحابشه هذه هي صفاتكم المتاصله فيكم الغدروالخيانه والمكروالسرقه وقد قالها الشاعر عباس بن مرداس السلمي عندما
    هجاءقبيلة هوازن قال ان فيكم داءمن اليمانيين ان لم يغدرو خانو ولاتستغربون ياالدحابشه استغربو من الطبيب الذي وثق في اليمني
    ولابد لنا من الاسراع في فك الارتباط من الوحده اليمنيه العفنه لنضمن لنا ولاجيالنا حياه حره كريمه ومستقبل زاهرونستعيد كافة حقوقنا التي نهبوها الخونه الغدارين اليمنيين بالحرب الغادره علينا ومن ضمن هذه الحقوق حقنا في تقريرمصيرنا على ارضنا الجنوب العربي وبرع يا
    احتلال يمني همجي من ارض الجنوب العربي وخذ معك احزابك الاستخباراتيه التي غرستها في ارض الجنوب العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *