التخطي إلى المحتوى
هاشم الأحمر يرد على هجوم توكل كرمان وخالد الآنسي “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

06-02-16-190382425

رد العميد هاشم الأحمر على الإنتقادات التي وجهت له من قبل الناشطه توكل كرمان والمحامي خالد الآنسي ، في إتهامهم لهاشم الأحمر بالظهور الإعلامي ، ومحاولة سرقة الإنتصارات التي تتحقق في مأرب ومشارف صنعاء .

وقال الإعلامي إبراهيم الذيفاني في صفحته على ” الفيس بوك ” ، وكما تابعه ” اليوم برس ” قال : في لقاء خاص مع العميد الركن هاشم الأحمر‬ قائد اللواء 141 مشاه المكلف بمعركة تحرير صنعاء قال : لم أكن أعرف ان هناك حملة ضدي إلا عن طريقكم الان ، فأنا كما تعلمون لا أملك أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وايضا لا أشاهد التلفاز لان المكان الذي نحن فيه الان لا يتوفر فيه هذه الأشياء .

وقال هاشم الأحمر : ولو كنت اهتم بكلام الناس لما تركت منزلي وأسرتي في المملكة وتوجهت الى العبر وأسسنا اللواء 141 وبعدها بدأنا بتطهير المناطق حتى وصلنا الى مشارف صنعاء .

واختتم هاشم الأحمر تصريحه بقوله : وليعلم الجميع أني لن التفت لأحد ولن أرد على أحد لأن لي هدف اكبر واسمى من هذه الأشياء وهو تحرير الحبيبة ‫‏صنعاء‬ خاصة واليمن عامة من الحوثيين والحفاظ على الجمهورية وعلى الوحدة ) كما ختم بقوله : هذا هو الوقت المناسب للمثل القائل ( القافلة تسير والكلاب تنبح ).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *