التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يطالب الحكومة بتحمل مسؤلياتها والإضطلاع بمهامها من خلال التواجد بين أوساط المجتمع والعمل الميداني المباشر المتصل بخدمة المواطن.

بوابة حضرموت / سبأ

12674646_899361270161815_1883873989_n

 

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم إجتماعاً إستثنائياً ضم مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن عدن العميد شلال شايع.

وفي الاجتماع وضع فخامة الرئيس الجميع امام المستجدات على الساحة الوطنية ومنها ما يتصل بالتحديات الامنيه التي تستدعي مزيدا من اليقظة والعمل الميداني الفاعل لمختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية في إطار المنطقة الرابعة من خلال التنسيق والتكامل والالتزام بالخطة الأمنية والإجراءات المتخذة بما يهدف الى استتباب الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن..مشدداً على أهمية وضرورة الشراكة المجتمعية باعتبارها من عوامل النجاح التي يعول عليها الجميع.

وقال رئيس الجمهورية” ان احتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية كثيرة ومتعددة على صعيد الخدمات المرتبطة بمعيشته اليومية والتي نعمل ونبذل قصارى جهودنا بالتعاون مع الاشقاء بدول التحالف في تحقيق وتوفير اولوياتها”.

 
واضاف فخامته “وهنا نوجه مجدداً وفي هذا الصدد الحكومة بان تتحمل مسؤلياتها وتضطلع بمهامها من خلال التواجد بين أوساط المجتمع والعمل الميداني المباشر المتصل بخدمة المواطن الذي يستحق منا اليوم مؤازرته والانتصار لقضاياه في الحياة والعيش الكريم”.

 
واكد رئيس الجمهورية ان شهور المعاناة والحرب التي أثقلت كاهل المواطن وتحمل مرارتها لغدٍ أفضل وأجمل جدير بناء اليوم وبالحكومة وكل وزارتها ان تقف وقفة جادة في تقييم الاحتياجات الملحة ومنها خدمات المياه والكهرباء لمواجهة الصيف القادم ووضع الحلول الجذرية لها بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الاجتماع حيا فخامة الرئيس الانتصارات المتسارعة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة التي يجترحها المقاتلون لاستعادة الدولة ووضع حد للمشروع الانقلابي الحوثي وصالح.
حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *