التخطي إلى المحتوى
طهران تكشف عن مصير”محمد علي الحوثي “بعد الغارة الجوية وتوضح حقيقة مقتله

بوابة حضرموت / متابعات

10-07-15-954800700

نفت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية، الاثنين، إصابة القيادي محمد علي الحوثي أو ما يعرف برئيس “اللجنة الثورية” التي يشرف عليها الحوثيون وحلفاؤهم نتيجة غارة لقوات التحالف العربي على أحياء مدينة الحديدة غربي اليمن.

ونقلت الوكالة الإيرانية عن مصدر حوثي قوله إن “قوات التحالف العربي بقيادة السعودية قصفت مؤخرا مقر المجلس السياسي لحركة أنصار الله الحوثية في الحلي التجاري بمدينة الحديدة، وما نشر عن إصابة محمد علي الحوثي غير صحيح وهي أنباء لا صحة لها”.

وقال المصدر الحوثي الذي لم تكشف عنه الوكالة الإيرانية، إن “محمد علي الحوثي قام خلال اليومين الماضيين بزيارة إلى الحديدة وعاد إلى العاصمة صنعاء بسلام”.

وكانت وسائل إعلام يمنية نشرت أمس مقطع فيديو لرئيس اللجنة الثورية الحوثية، محمد علي الحوثي، خلال عملية تنقله بين المؤسسات الحكومية بمحافظة الحديدة.

وفي المقطع المصور يظهر محمد علي الحوثي متنقلاً في شوارع محافظة الحديدة على متن دراجة نارية، خوفاً من رصد طيران التحالف العربي لتحركاته واستهدافه.

وظهرت حالة الخوف والارتباك في وجه محمد علي الحوثي الذي كان يغطي وجهه حتى لا يعرفه أحد، ليزيح الشماغ عن وجهه لحظة وصوله لإحدى المؤسسات الحكومية بمحافظة الحديدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *