التخطي إلى المحتوى
مقاومة صنعاء تصدم الحوثي و صالح وتكشف عن مفاجأة مدوية بشأن الاسرى وجنسياتهم

بوابة حضرموت / متابعات

16-04-15-152726027 (1)

كشفت مقاومة صنعاء في اليمن عن مفاجأة مدوية تتعلق بالأسرى الذين تم القبض عليهم وهم يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي وصالح بمنطقة نهم.

واكد العقيد عراف العبيدي، عضو المجلس الأعلى لتحرير صنعاء أنه تم القبض على العشرات من الأسرى بينهم مرتزقة من جنسيات إفريقية من الصومال ودول أخرى تقاتل إلى جانب المليشيات الانقلابية الأمر الذي شكل مفاجأة محرجة للحوثي وصالح.

وتواصل المقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي للشرعية تقدمها في اتجاه العاصمة صنعاء وتكبّد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر في الأرواح والعتاد حيث وصلت المقاومة جنوب غرب منطقة ملح وبران ومنطقة محلي.

وأضاف العقيد أن المقاومة والجيش الوطني تسير في اتجاه مفرق أرحب باتجاه نقيل ابن غيلان في اتجاه أمانة العاصمة صنعاء. وتابع: “أحكمنا السيطرة على سلسلة جبال نقيل الفرضة في نهم من أعلاها الى أسفلها ومعسكر الفرضة خاوٍ على عروشه بعد هروب المليشيات الانقلابية منه.

لافتًا إلى أنه سيتمّ نزع الألغام وذلك من خلال الفرق الفنية وكاسحات الألغام التي ستعمل على نزع الألغام التي زرعتها المليشيات في المعسكر والمناطق المجاورة له.

وذكر أن البدء بتحرير العاصمة المختطفة من قبل المليشيات سيبدأ بعد أيام قليلة. وأشار إلى أن المقاومة والجيش الوطني كبّدوا المليشيات خسائر كبيرة وهي في مرحلة انكسار أخير حيث أن أعداد القتلى منهم بالعشرات ولازالت بعض الجثث ملقاة في الشوارع.

من جهته كشف عبدالكريم ثعيل، عضو المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء، أن من يقود قوات المقاومة الشعبية في عملية تحرير صنعاء هو المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء، ومن يقود المقاومة في جبهة مديرية نهم والفرضة قيادات من المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء وعلى رأسهم نائب رئيس المجلس الشيخ محمد مشلي الحرملي – من أكبر مشايخ نهم – وعدد من القيادات الوطنية وأعيان قبيلة نهم ومعهم رجال أرحب ومختلف أبناء قبائل محافظة صنعاء وغيرهم.

وبيّن ثعيل أن الألوية التي ستستمر في عملية تحرير صنعاء هي ( 125 – 141 – 314 ) وقاداتها الحرملي من محافظة صنعاء والبعداني من محافظة إب والأحمر من محافظة عمران. 

التعليقات

  1. انتم متاكدين من كلام ثعيل ياالثعاله الدحابشه قالو ثعيل وعلي ثعيل وياثعيل بن ثعيل هاتو من هذه اخبارالثعاله حسبنا الله على مساطيل
    القات ومبالغاتهم واستشهادهم بثعيل وعسيق بالتعزي الدحباشي وقبح الله زعامات الغفله الذين ورطونا مع ثعاله غدارين خونه اخبار
    مضحكه من ثعيل وعسيق وطاهش الحوبان ابويمن الدحابشه ينسطلو بقات قوي هذه الايام ويطلعو اخبارمن الثعاله والعسيقات وهلما جرى يا هل ترى

  2. ما بش شيخ ولا قائد اسمه ثعيل !!!! وحرمل !!!!
    إذا كانت السعودية واحلافها مراهنين على هؤلاء فمبروك على الشباك…
    علي صالح عسكري من الطراز الأول. . وأنتم تعطونه فرصة كبيرة ليمارس هوايته المفضلة عليكم .. ألا وهي الرقص على رؤوس الثعابين !
    الأيام بيننا وسنرى مقدشب وهشومه الحمراء.. ماذا سيعملان !
    باي باي مقدوشه
    باي باي هشومه
    باي باي سلمونه
    بيننا 16فبراير2016م
    ولا نامت أعين الجبناء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *