التخطي إلى المحتوى
تحذير هام للمسافرين عبر الممر الدولي الوحيد الذي يربط اليمن بالخارج “تفاصيل + صور”

بوابة حضرموت / متابعات

09-02-16-374782461

وجه مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة مأرب تحذير هام لكافة المسافرين من المحافظات الشمالية أو الشرقية الذين يستقلون سيارات ثنائية الدفع .
وقال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمأرب المهندس عبده صالح أنه تم فتح طريق مأرب البيضاء إلا أن وعورة الطريق لا تستطيع اجتيازها إلا السيارات رباعية الدفع فقط وما سواها يعجز عن عبور الطريق الوعر .
وكان المهندس عبده صالح اجرى زيارة ميدانية الى العالقين بطريق مأرب البيضاء وأشرف ميدانياً على إجلاء عدد من الناقلات وفتح جزئي للطريق ليتسنى تمرير بقية الناقلات .
وقد تسبب انقطاع طريق مأرب صنعاء بعد تفجير الحوثيين لجسر نقيل فرضة نهم الاسبوع الماضي في تحويل المسافرين إلى طريق مأرب البيضاء الذي عجز عن استيعاب آلاف السيارات والناقلات والحافلات بعد أن اصبح الممر الدولي الوحيد الذي يربط صنعاء والمحافظات الشمالية بالعالم عبر منفذ الوديعة مع السعودية .
وكان اعتراض ناقلة وقود بعقبة الصدارة بمنطقة المجمعة بمديرية قانية جنوب مأرب الاسبوع الماضي تسبب في احتجاز آلاف السيارات والناقلات والحافلات ومئات الآلاف من المسافرين ظلوا عالقين لأسبوع قبل أن يتم رفع الناقلة المعترضة بجرافة وتوسيع الطريق حتى تسنى فتح الطريق بشكل جزئي وتم إجلاء آلاف العالقين ومئات السيارات والناقلات .

.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *