التخطي إلى المحتوى
(( كلمة لا بد منها للامانة والمصداقية ؟! فضل الله وفضل شرعية الرئيس هادي والتحالف العربي تحررت وانتصرت العاصمة عدن والجنوب العربي  ؟! ))

12046756_10153795081164248_5574279542674741089_n

 

بوابة حضرموت / عادل باشراحيل

 

كلمة لا بد منها للامانة والمصداقية ؟!
للتاريخ وللاجيال الجنوبية الحاضرة والقادمة نشهد ونؤكد ونقر ونعترف أنه بفضل الله تعالى ثم بفضل شرعية الرئيس هادي وبفضل التحالف العربي بقيادة الشقيقة المملكة العربية السعودية والامارات العربية تحررت وانتصرت العاصمة عدن والجنوب العربي والحمد لله ؟!

 
للحقيقة والتاريخ نؤكد انه بفضل القرارالحكيم للرئيس الشرعي هادي بطلب النجدة والدعم والمساندة العسكرية من التحالف العربي بقيادة الشقيقة السعودية لكانت العاصمة عدن والجنوب العربي اليوم محتلاً مغتصباً تحت همجية الاستحمار الحوثي العفاشي الايراني الصفوي الكهنوتي البغيض ولكن بفضل الله و الحمد لله وبفضل تدخل قوات التحالف العربي في الوقت المبكر المناسب تم القضاء وهزيمة وسحق كل المؤامرات والمخططات الحوثية العفاشية الايرانية الصفوية كما يجدر بنا الاشارة الى أن تدخل قوات التحالف العربي بقيادة الشقيقة السعودية جاء لانقاذ وحماية الأمن القومي الخليجي العربي المهدد من قبل المطامع والمخططات الايرانية الفارسية الصفوية وأن هذا التدخل يؤكد أن الامن القومي العربي جزء لا يتجزاء من تحرير الجنوب واليمن عامة من المد الصفوي الايراني الفارسي الذي تمارسة عصابات ومليشيا الحوثي وعفاش والحمد الله انهزمت وذلت وقهرت واندثرت وللابد ؟! لهذا علينا ان نصرخ بأعلى اصواتنا من حناجرنا نقول : شكرا جزيلا من عمق قلوبنا و ارواحنا للشقيقة السعودية والامارات العربية ولكل قوات التحالف العربي ؟! كما لا يفوتني الاشارة والتذكير أن القرارالحكيم الذي اتخذه الرئيس هادي بطلبه النجدة والانقاذ من الاشقاء الخليجين العرب السعودية والامارات وعلى الفور ماهي الا ثواني الا و قوبل طلب الرئيس هادي بالموافقة والتعميد بالقرارالملكي العظيم الحكيم من الملك العربي الحكيم الملك سلمان حفظة الله خادم الحرمين الشريفين وملك المملكة العربية السعودية .

 
لهذا نقول بملئ الفم والثقة بالنفس أننا نعاهد الله ونعاهد انفسنا نحن كل الشعب الجنوبي ( من العاصمة عدن وسقطرى و حتى المهرة )

 
أننا لن ننسى الموقف العربي المسلم العظيم الخالد في قلوبنا للشقيقة العربية المسلمة السعودية والامارات العربية ولكل التحالف العربي الذين أنقذوا الجنوب من ويلات عواقب وخيمة وكوارث الغزو والاحتلال الحوثي العفاشي الايراني الصفوي الفارسي النجس وسيظل الشعب الجنوبي يحمل هذا الجميل والعرفان للشقيقة السعودية والامارات العربية ولكل التحالف العربي جيل بعد جيل حتى تقوم الساعة .

 
أننا نبادلكم الوفاء بالوفاء والاخاء بالاخاء والود بالود والحب بالحب على مرالزمن والتاريخ والاجيال الجنوبية .
لهذا نقول الحمد لله : شكرا الملك سلمان : شكرا الشيخ خليفة : شكرا التحالف العربي : شكرا الرئيس هادي .

 
من هذا المنطلق يجدر بي الاشارة والتنويه والتوضيح أن مشروع اللقاء الجنوبي المرتقب بالقاهرة سيكون داعماً وساندا لشرعية الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة الشقيقة السعودية والامارات العربية والتحالف العربي وأملنا وتفاؤلنا وثقتنا وعشمنا الدعم والمساندة من قبل الاشقاء الكرام السعودية والامارات العربية ومناصرة الشعب الجنوبي في حق تقرير مصير قرار وخياره بإستعادة دولة الجنوب العربي وعاصمته عدن وذلك بعد التخلص وتطهيرالاراضي الجنوبية للابد من براثن ومخالب الغزو والاحتلال اليمني العفاشي الحوثي والاصلاحي

 
وغيره ؟! أن الشعب الجنوبي يعاهد ويبايع الاشقاء السعودية والامارات أن يكون لكم نعم الاخوة الحميمة والحراس الامناء والجنود المطاعة لكم في اي وقت وزمان ومكان وهذا عهد ووعد من الشعب الجنوبي وعبر كل الاجيال الجنوبية.

 
وبهذا السياق أحب أن أقول أنني ربما اختلفت مع نجل الرئيس الاخ جلال هادي في بعض الامور ولكن البعض وللاسف من ضعاف النفوس عمد ان من يقوم بالبلبله والتغريد خارج السرب قائلا ومفسرا أن الاخ جلال هادي هو خصمي وعدوي اللدود ؟! يجب ان الاقرار انها ليس عداوة وخصومة شخصية وان ليس بيني وبين جلال هادي أي عدواة وخصومة ولكن بيننا اختلاف وخلاف في الرأي في بعض الامور وهذا الخلاف لايفسد الود والاخوة الجنوبية التي بيننا طالما هذا الخلاف يصب في مصلحة الجنوب أرضاً ووطناً وانسان ؟!

 
ولا يسعنا هنا إلا ان نعتذر للاخ جلال هادي مهما اختلفنا مع جلال هادي فهو في الاول والاخير مواطن جنوبي بغض النظر انه نجل الرئيس الشرعي فهو ايضا غيور ويحب الجنوب مثل أي مواطن جنوبي أخر بل ربما اكثر كما أنه يخاف ويحرص على الجنوب ويأمل في اصلاحه وبنائه ويسعى داعما ومجتهدا كما سمعت من بعض المصادر الموثوقة المقربة أن جلال يتمنى ويرجو كل الخير والمصلحة الطيبة للجنوبيين عامة وأهل عدن خاصة كما أنه لا يحب الجهر بأي تصريحات رسمية بسبب وضعه نجل رئيس الجمهورية ولا يريد أن يسبب لنفسه ولوالده أي احراج .

 
لهذا أقول للاخ جلال هادي اعتذر منكم عن سوء الظن والفهم بسبب بعض المعلومات المغلوطة التي وصلتني التي تضمنت ان جلال هادي على علاقة وثيقة ومصالح مشتركة مع المدعو الدحباشي أمين الذراع واتضح انها اكذوبة وخبر باطل نهائيا خاصة بعد أن تحريت وتأكدت وأكدوا لي الكثير من الشخصيات والاعيان العدنية والجنوبية فعذرا جلال ونحن على استعداد أن نبدأ معكم صفحة اخوية طيبة حميمة فيما بيننا والله شاهد علينا .. هذا ما أحب توضيحه للجميع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *