التخطي إلى المحتوى
يافتحي بن لزرق كلامك حلوووو ؟؟!!  اقرأ كلامك يعجبني وأشوف أفعالك تخوفني ؟؟!!

12046756_10153795081164248_5574279542674741089_n

بوابة حضرموت / عادل باشراحيل 

 

قلي بربك يا بن لزرق اليس انت شريك امين الذراع بالمطبعة التي بالعريش ؟! قلي بربك يا فتحي لماذا سخرت الاقلام الشابة المأجوره مسبوقي الدفع في صحيفتك للهجوم ضدي انهم مساكين غلابه محتاجون يكتبون بسبب ظروفهم الصعبة و يتجاوبون معك ومع اللص المفسد امين الذراع شريكك ؟! لاني كشفتك حقيقتك وفضحنا من انت ومع من تشتغل ؟! لما ترفض نشر مقالاتي بحجة ان كلامي قوي وجارح وانت كنت تنشر مقالات نجيب الشعبي فيها اوسخ الكلمات ؟! .

 
هذه شهادة من عدني عن صاحبك وشريكك امين الذراع فماذا ترد على هذا الكلام ؟! واتحداك ثم اتحداك تكتب عن أأمين الذراع ؟؟!ّ!

 
. شاهد ملك :
مذهول من الأخ / غازي العلوي أحد موظفي صحيفة الأمناء المعروفة والمملوكة لأمين الناصري المعروف بأمين الدراع ، لا أعلم عن أي أمين يتحدث الأخ غازي ؟! من منا نحن أبناء عدن وساكنيها لا يعلم من هو أمين الدراع ؟! من منا لا يعلم ذلك الرباعي المدمر لعدن وهم : الذراع وغازي وشائف وسقاف الأمن المركزي ؟!ّمن منا لا يعلم فندق لؤلؤة عدن بالتواهي (جولد مور) وماذا كان نشاط ذلك الفندق بالتحديد وهو مملوك لأمين الناصري ؟! ومنتزه ليالي الشام في كريتر مملوك للناصري والكل يعلم طبيعة نشاطه ؟! من أستولى على شرطة الشيخ عثمان القديمة وبعقد من صديقة غازي مدير الأمن إنه الناصري ؟! من أستولى على حديقة النصر بجانب فندق عدن والكل يعلم طبيعة عمل تلك الحديقة المشبوهه ؟! من أستولى على حوش الطرقات وبنا عمارة بدل الحوش بجانب فرزة المنصورة بالشيخ عثمان إنه الناصري ؟! وهناك المئات من الانتهاكات والنهب ؟!.
لماذا التحالف العربي قصف محطة الناصري للمحروقات الواقعة على طريق العريش بجانب كمب كنديان أوكسي قصفها بثلاث غارات وكانت مركزاً للحوثة ؟!

 
التحالف قصف فندق جراند عدن الواقع خلف فندق سماء الإمارات بخور مكسر وكان مركز عمليات للحوثي وعفاش وهو مملوك لأمين الناصري ،؟!

 
السطو ونهب أراضي المملاح وضرب بعرض الحائط بكل إشعارات وقرارات نيابة الاموال العامة وعدم الحضور لديها من قبل الناصري ؟!

 
عن أي تجارة تتحدث ياسيد غازي ؟! إنها عمليات غسيل أموال يا غازي الكل يعرف من أين أتت أموال سيء الذكر أمين الدراع ؟! عن أي تجارة ورثها الدراع عن أبيه غير تجارة الخمور والمخدرات وكل ما يغضب الله وإن كانت معلوماتك صحيحة أن بعض السلفيين أخذوا أموال من الذراع أقول لا بارك الله فيهم و إن كنت كاذب لا بارك الله فيك؟!

 
أسألوا الشيخ بارويس إمام مسجد أبي ذر الغفاري بخور مكسر عندما أتى إليه أمين الدراع ( الناصري ) وطلب من الشيخ أن يتوب على يديه ؟! وأن يفتح صفحة جديدة وماهو ذلك الذنب الكبير الذي جعله يذهب إلى شيخ ولم يتوجه لرب العالمين مباشرةً ؟! إذا عملنا إعلان عام لحضور ضحايا أمين الدراع الذين ظلمهم سيأتون بالالاف ؟! والذين ساعدوه في ظلمه وهم كثير من القُضاة والمحامين والمحافظين والوزراء وحتى هرم السلطة لا بارك الله فيهم ولا في حياتهم ولا في عيشتهم ؟! إنه مفسد وليس فاسد يا غازي إنه وكيل إبليس في عدن ولكن الله ليس بغافل عما يعمله الظالمون ؟! روج بضاعتك يا غازي خارج عدن فعدن تعرف الكل وتعرف الغث من السمين وتفرق بين المصلح والمفسد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *