التخطي إلى المحتوى
تعرف على (المهندس الحوثي) الذي فُجع بفقدانه “عبدالملك” وفرح بمقتله آلاف من الشعب اليمني !!

بوابة حضرموت / متابعات

10-02-16-128942123

قُتل مساء أمس الثلاثاء، قائد فريق هندسة الألغام التابع لمليشيا الحوثي وصالح وعدد من أفراده في مديرية ميدي الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

وقال مصدر مقرب من المقاومة الشعبية أن القيادي الحوثي “أبو عصام” قائد فريق هندسة الألغام التابع لمليشيا الحوثي وصالح قتل مساء الأمس أثناء محاولته الفرار مع عدد من الأفراد باتجاه مدينة حرض الحدودية.

وأضاف المصدر، أن نيران قوات الجيش الوطني التابع للحكومة الشرعية والمقاومة الشعبية تمكنت من قتل القيادي الحوثي “أبوعصام” وعدد من أفراده في ميدي التي مازالت قوات الجيش الوطني تعمل على تطهير بعض مناطقها من جيوب المليشيا الحوثية.

ويرى مراقبون أن هذه المهندس يعد من الكفائات الكبيرة التي تمتلكها جماعة الحوثي والذي تسبب فقدانه في انزعاج عبدالملك الحوثي شخصياً لما له من قدرات فائقة في صناعة الالغام، وتفجير الآلاف من منازل الخصوم السياسيين في أنحاء اليمن بواسطة الديناميت.

من جانب آخر، دارت إشتباكات عنيفة فجر اليوم بعد محاولة العشرات من مليشيا الحوثي وصالح الإلتفاف على موقع للجيش الوطني والمقاومة الشعبية قرب “مثعان” شمال ميدي حيث تم رصدهم والقضاء عليهم في معركة شاركت فيها مروحيات الأباتشي التابعة للقوات البرية السعودية.

وكانت قوات قوات الجيش الوطني الموالي قد سيطرت مطلع يناير الفائت، على ساحل ميدي ومينائها الاستراتيجي المطل على البحر الأحمر والذي كان يستخدمه الحوثيون لتهريب الأسلحة فيما تجري إشتباكات يومية حول المدينة وشرقها في إستماته لمليشيا الحوثي وصالح لاستعادة السيطرة عليها.

*الصورة تعبيرية من الارشيف: أحد منازل المواطنين في مديرية أرحب بصنعاء، بعد تفجيره بواسطة الديناميت من قبل مليشيا الحوثي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *