التخطي إلى المحتوى
في نجاح أمني كبير : شرطة عدن تحل لغز اختفاء باص مع سائقه .. فتقبض على القتلة وتستخرج الجثة وتستعيد الباص “تفاصيل + صورة”

بوابة حضرموت / متابعات

1455215404

بعد جهود حثيثة وموفقة قام بها رجال إدارة بحث شرطة محافظة عدن بعد تلقي بلاغ قبل أربعة أيام باختفاء شخص منذ شهرين مع الباص الأجرة الذي يمتلكه.
ومن خلال البحث والتحري لهذه القضية الجنائية تمكن رجال البحث من القبض على الجاني المتهم الرئيسي ويدعى (خ.ق.ع) مساعدين آخرين قاموا بارتكاب جريمتهم البشعة بحق المواطن المجني عليه يدعى (ر .ق.أ) من ابناء مدينة القلوعة الذي كان يقود باص أجره .
وتشير التحر…يات الخاصة في الجريمة التي تعود الى قبل شهرين انه تم استدراج المجني عليه مع باصه الى حارة الشوله بوحدة باصهيب حي 14 أكتوبر واثناء وصول المجني عليه تم ضربه بآله حاده في رأسه أدت الى وفاته في الحال وقام ألقتله بدفن جثته في صندقه ووضعها بحفرة بالأرض.
ومن خلال متابعة رجال البحث الجنائي تمكنوا من العثور على باص المجني عليه في احد الورش الذي تم فيها تغيير لون الباص وتم القبض على الجاني وضبط الباص .
ومن خلال التحقيقات التي بذلها رجال المباحث اعترف الجاني بارتكاب جريمته ومكان وقوعها.
وأكد مصدر في إدارة البحث الجنائي لشرطة محافظة عدن ان رجال البحث يرافقهم الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية تم نزولهم صباح الخميس الموافق 11 فبراير الى مكان ارتكاب الجريمة وفقا لنتائج التحقيق مع الجاني وتم نبش الجثة لتشريحها والقبض على بقية العصابة المشاركين في الجريمة لإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
من جهتهم عبر أهالي وأقارب المجني عليه بالشكر والتقدير لإدارة شرطة العاصمة عدن ممثلة بالعميد الركن /شلال علي شايع هادي على متابعتهم ملف القضية والقبض على الجناة بأسرع وقت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *