التخطي إلى المحتوى
اتهامات مباشرة للمخلوع وانشقاقات كبيرة بين صفوف الحرس الجمهوري و الحوثي “شاهد الصورة”

بوابة حضرموت / متابعات

06-02-16-280213610

زادت الانتصارات المتتالية التي حققها الجيش الوطني المعزز بالمقاومة الشعبية من الاتهامات المتبادلة بين مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع ففي الوقت الذي اتهم فيه سكرتير المخلوع صالح الحوثيين بتسليم معسكر نهم للحوثيين وأنهم سبب الهزيمة النكراء , بالمثل اتهمت قيادات حوثية الرئيس المخلوع بأنه من يقف وراء الهزيمة وتسليم المعسكرات بنية التقرب إلى الملك سلمان .

وتبين الاتهامات المتبادلة وكان أخرها التي ساقها اليوم الجمعة القاضي عبدالوهاب قطران وهو احد قيادات الحوثيين بإتهام الرئيس المخلوع صالح أنه وراء الهزائم في معسكر نهم من خلال انسحاب قوات الحرس الجمهوري تبين مدى الانشقاقات في صفوف الانقلابيين لاسيما وان معركة تحرير العاصمة صنعاء اضحت على ابوابها وسط ارتياح شعبي منقطع النظير .

وفي وقت سابق اعترف محامي المخلوع محمد علي علاو بسقوط معسكر فرضة نهم بيد قوات الجيش، محملاً قيادات المليشيات الحوثية كامل المسؤولية.

ووجه علاو نداء لجميع أنصار المليشيات بحمل السلاح وأن يتنبهوا لأنفسهم وحاراتهم في العاصمة صنعاء .

وطبقا لمصادر يمن فويس فقد زادت من حدة الخلفات بين المليشيات المتمردة ملصقات المقاومة التي ضجت بها شوارع العاصمة دون معرفة الجهة التي تقف ورائها والتي شكلت هزيمة نفسية ساحقة للجماعات المتمردة التي سارعات قيادتها لمغادرة العاصمة صنعاء , فيما دأبت مكبرات صوت الميليشيات للطواف في احياء صنعاء وهي تنادي للجهاد ولكن ما من مجيب .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *