التخطي إلى المحتوى
الشيخ صادق الأحمر.. يخرج عن صمته و يوجه رسائل مباشرة للانسي و توكل

بوابة حضرموت / متابعات

12717435_689786097791007_6936884350030744345_n

كشف المحامي والناشط الحقوقي خالد الآنسي عن تلقيه سيل من الاتهامات و التهديدات من أسرة آل الأحمر و علی وفي مقدمهم الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر ، الذي وجه تهم مباشرة للانسي عبر صفحته الركشف الناشط الحقوقي و السياسي الإستاذ خالد الآنسي عن تلقيه سيل من الاتهامات و التهديدات من أسرة آل الأحمر و علی وفي مقدمهم الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر ، الذي وجه رسايل مباشرة للانسي و توكل كرمان و هاشم الاحمر عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك حيث تنفي مصادر مقربه من الشيخ صادق صلته بالصفحة كونها لاتمثله بينما خالد الآنسي اكد بأنها تابعه للشيخ صادق.

و حسب منشور الآنسي بأنه خاب ضنه بالشيخ صادق الذي كان يعتقد بأنه العاقل من عائلة آل الأحمر.

ورصد أبابيل نت عدد من التغاريد التي هاجم الآنسي بها بيت الأحمر، متسائلا كيف ليمكن للعميد هاشم الأحمر ان يقود قوات لاشتياح صنعاء و تحريرها من مليشيات الحوثيين بينما شقيقه الأكبر و شيخ مشائخ اليمن يتواجد و يعيش في حما مليشيات الحوثيين.

“نص المنشور ” للاستاذ خالد الآنسي

التهديد الاول و قالوا مش مشكله من كتبه غاوي حتى و لو كان هذا الغاوي حفيد الشيخ و مرافق مع شيخ المشايخ ..!

و التهديد الثاني كتبه شيخ المشايخ بنفسه و في صفحته الشخصيه و الخاصه و مع ذلك تقافزوا بالتكذيب و النفي بان الصفحه ليست صفحته مع كون التعليقات على المنشورات فيها قبل اللايكات من اقارب واصدقاء امشيخ تثبت انها صفحته و ان المنشورات منشوراته …!

و هذا كله لان خالد الانسي قال للناس لا تختزلوا اليمن في هاشم الاحمر و اله و لا تصوروا للناس ان المعارك في اليمن تدور لاجل الانتقام ل هاشم الاحمر و اله و انما لاجل تحرير اليمن …

‫#‏خيرة_الله‬ يا شيخ صادق .. كنا نظنك العاقل فيهم و كنا نظن انك حين قلت ( سوى سوى يا عباد الله ) كنت تعنيها …!سمية في الفيس بوك .

و حسب منشور الاستاذ خالد الآنسي بأنه خاب ضنه بالشيخ صادق الذي كان يعتقد بأنه العاقل من عائلة آل الأحمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *