التخطي إلى المحتوى
قائد مقاومة الجوف يرد على مافعل الحوثي بمنزلة ” شاهد ماذا فعل”  ..!

بوابة حضرموت / متابعات

14-02-16-791381784

في أقوى رسالة له بعد عودته ومن أمام منزله الذي فجره الحوثيين وقوات علي صالح.
ألقى الشيخ الحسن ابكر كلمة هي رسالة تؤكد أن زمن البطولات وأخلاق الفرسان في الحرب لم تنتهي .
الشيخ أبكر قائد مقاومة الجوف الذي “عفا عن الحوثيين” الذين قاموا بتفجير منزله.
حث الجميع وهو يقف على انقاض منزله الذي دمره الحوثيون في مديرية الغيل غرب محافظة الجوف أفراد المقاومة الشعبية على مواصلة الجهود حتى “تحرير ما تبقى من الحافظة واليمن من قبضة الحوثيين ” المسنودين بقوات عسكرية موالية لعلي صالح.

وقال أبكر إن “منزله ليس إلا أحد المنازل التي فجرها الحوثيين حيث قامت المليشيا بتفجير مئات المنازل والمساجد خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى تدمير واحتلال المؤسسات العامة والخاصة.

ووجه ابكر دعوة خاصة الى ابناء محافظة الجوف الى عدم الإنتقام وقال “انتصرنا بقيمنا واخلاقنا وليس بالحرب والتدمير والانتقام ولن تدفعنا نشوة النصر أن ننتقم ممن فجر بيوتنا وقتل أبنائنا.

كما دعا الشيخ ابكر أبناء مديرية الغيل الذين لازالوا يساندوا المليشيا الحوثية إلى ترك “الغزاة الأجانب والعودة إلى الأهل والديار”.

وأضاف لن نضركم اذا سالمتم ولن نقتلكم ولن نسمح لأحد أن يعتدي عليكم اذا تركتم هذا العدو الخبيث ومددتم إلينا يد السلام لكي نحفظ أنفسنا وابنائنا وممتلكاتنا.

وكان الحوثيون قد فجروا منزل الشيخ الحسن ابكر بعد أن تمكنوا من السيطرة عليه منتصف شهر سبتمبر 2014م بعد معارك شرسة شهدتها مديرية الغيل غرب الجوف بدأت قبل حوالي ثماني سنوات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *