التخطي إلى المحتوى
قيادي في المقاومة يكشف مكان تواجد ” صالح” ومن يرافقة من القيادات الحوثية .. ” اسم المنطقة”

بوابة حضرموت / متابعات

15-02-16-444975950

أكد قائد المقاومة الشعبية في تهامة عبد الرحمن حجري أن جميع قيادات الميليشيات الانقلابية بما فيهم المخلوع على صالح ورئيس الانقلاب محمد علي الحوثي مرصود تحركاتها في الحديدة وننتظر ساعة الحسم للانقضاض عليهم.

وقال »حجري« في تصريحات إلى صحيفة »عكاظ« :»المخلوع علي عبدالله صالح وقيادات الانقلاب تتردد على تهامة بشكل مستمر منذ انطلاق العاصفة ولكننا نراقب تحركاتهم ووجودهم في مدينة الحديدة وننتظر التوجيهات لمهاجمتهم«، ولم يستبعد أن يكون عبد الملك الحوثي متواجد في سواحل تهامة.

وأوضح أن تهامة الممتدة من ميدي وحتى المخاء ترفض هذه الشلة الغاصبة للحكم ولكن الترتيبات جارية للتحرير ولدينا عناصر داخل المدينة مسلحة جاهزة تنتظر الساعة التييحددها التحالف والقيادة السياسية.

واشار إلى محافظة الحديدة تشكل أهمية جغرافية كبوابة للعاصمة صنعاء والمدن الشمالية ولذا تحاول الميليشيات الفرار إليها ولكننا سنكون لها بالمرصاد في الوقت المناسب.. وأبان بأن المقاومة ترصد تحركاتهم وتعرف منازلهم ومقراتهم سواء القيادات الكبيرة أو الأفراد وترفع تقارير بشكل يومي.

وأفاد بأن بدء انطلاق عمليات الحراك التهامي والسيطرة على محافظة الحديدة ومينائها وطرد هذه الميليشيات مرتبط باستكمال الترتيبات النهائية، متوقعا أن يتم السيطرة النهائية على تهامة في غضون أيام قليلة.

واستعرض القيادي »حجري« الانتهاكات والممارسات ضد المدنيين وقادة الرأي والناشطين والحراك التهامي في الحديدة قائلا: »الميليشيات الانقلابية المدعومة إيرانيا اعتقلت منذ اجتياح مدينة الحديدة أكثر من 400 ناشط وقادة رأي ومن الحراك التهامي وتم الإفراج عن بعضهم فيما لا يزالأكثر من 270مختطفا ومخفيا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *