التخطي إلى المحتوى
ترجيحات تشير الى مقتل القائد الميداني لجماعة الحوثي «أبو علي الحاكم»
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-02-20 11:15:22Z | | ÿUVKÿWN?ÿ63+ÿ SpU:

بوابة حضرموت / متابعات

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-02-20 11:15:22Z |  | ÿUVKÿWN?ÿ63+ÿ SpU:

أختفى القائد الميداني لميليشيات جماعة الحوثي عبدالله يحيى الحاكم المعروف بـ”أبو علي الحاكم”، منذ ما يزيد عن شهر ونصف، بعد آخر زيارة قام بها لمحافظة إب، وسط البلاد.

ورجحت مصادر مطلعة مقتل القيادي البارز في جماعة الحوثي أبو علي الحاكم خلال زيارته لمحافظة إب، حيث قصف طيران التحالف العربي مكان تواجده في منطقة حراثة بمحافظة إب.

وبالرغم من التحركات الواسعة التي كان يجريها الحاكم واللقاءات المتكررة التي كان يعقدها مع قيادات المؤتمر وأنصار الجماعة في مختلف المحافظات والظهور المتكرر في وسائل الإعلام ، خلال الأشهر الأخيرة من العام الماضي 2015، إلا أنه ومنذ مطلع العام الجاري 2016 اختفى بشكل تام عن الأنظار بعد آخر لقاء عقده مع قيادات مليشيات الجماعة بمحافظة إب مطلع شهر يناير الماضي.

وبالتزامن مع اختفاء القائد الميداني لمليشيات الحوثي أبو علي الحاكم، برز رئيس اللجنة الثورية الحوثية محمد علي الحوثي، من خلال تحركات واسعة في مناطق مختلفة تتواجد فيها مليشيات الحوثي للقيام بالدور بدلا أبو علي الحاكم الذي كان مكلفا بالقيام بهذه المهمة وزيارة المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة لحشد المقاتلين ومحاولة كسب ولاءات جديدة في ظل الانهيار الحاصل في صفوف المليشيات الانقلابية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *