التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصورة.. منظر مأساوي غير مسبوق في قبور “بني حشيش”.. مئات القتلى من الحوثي تنتشر على طول حزام شمال العاصمة

بوابة حضرموت /  متابعات

18-02-16-815452976

أكدت مصادر مطلعة ” استحداث مقابر جديدة لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في مناطق بني حشيش ومحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء”.

وأوضحت المصادر” أن تزايدا كبيرا لقتلى الميلشيا في مواجهات اليومين الماضيين في مواجهات مناطق الحزام الأمني للعاصمة صنعاء، حيث تتكوم الجثث المواقع المحررة ومناطق الحرب علي طول الحزام الشرقي للعاصمة”.

وذكرت المصادر ” أن الميلشيا تواصل نقل قتلاها بالمئات إلى مقابر استحدثتها في مناطق بني حشيش وبني الحارث ومناطق في محافظة عمران”.

إلى ذلك دعت قيادة المقاومة الشعبية في مديرية نهم الهلال الأحمر الدولية والمنظمات الإنسانية سرعة انتشال جثث عشرات الحوثيين وقوات صالح من المناطق التي حررتها بمديرية نهم شرق العاصمة، بعد مواجهات هي الأعنف والتي ما تزال مستمرة حتى الأثناء”.

وتدفع ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح بالمئات من المقاتلين من صغار السن إلى مناطق نهم لقتال القوات الشرعية.

وتنتشر مئات الجثث من مقاتلي ميلشيا الحوثي وصالح على طول الحزام الأمني المحيط بالعاصمة، جراء المواجهات الدائرة مع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *