التخطي إلى المحتوى
بالأسماء ..و لأول مرة..التحالف يقصف أهداف عسكرية (غير تابعة للحوثي وصالح) في 4 محافظات يمنية وتوقعات بتفجر الوضع فيها

بوابة حضرموت / متابعات

19-02-16-596005131

مقاتلات التحالف تنفذاليوم ضربات نوعيةعلى 4محافظات يمنيةاستهدفت بها اهداف عسكريةلا تتبع الحوثي وصالح..

أفادت مصادر عسكرية يمنية أن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بالتعاون مع القوات الحكومية اليمنية، يشن هجمات على مواقع لتنظيم القاعدة، في محافظات أبين وشبوة ولحج وحضرموت، جنوبي البلاد.

وقالت المصادر لبي بي سي إن سلسلة غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف بدعم استخباراتي من الحكومة اليمنية على تجمعات ومواقع تنظيم القاعدة أسفرت عن مقتل عدد من قيادات وعناصر التنظيم في مدينتي جعار وزنجبار بمحافظة أبين.

واستهدفت غارات التحالف أيضا، حسب المصادر، مواقع لتنظيم القاعدة في مدينة الحوطة مركز محافظة لحج ومواقع قرب مدينة عزان بمحافظة شبوة، وتحركات ميدانية في أطراف مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وتتوقع المصادر العسكرية اندلاع مواجهات برية خلال الأيام المقبلة بين القوات الحكومية، المدعومة بغطاء جوي لقوات التحالف ومسلحي تنظيم القاعدة في أكثر من محافظة جنوبية.

التعليقات

  1. موجنوب مو البيلاد اي بيلاد ياهؤلاء جنوب البيلاد هي تعز واب ومابينهما اما حضرموت وشبوه وابين ولحج هذه اراضي اتحاد الجنوب العربي الفيدرالي يامو عاجل ومستعجل وعجول وبينهما وارد ومورد وورد الينا ياالد حابشه فك الارتباط من الوحده اليمنيه العفنه واجب وطني على كل شعب الجنوب العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *