التخطي إلى المحتوى
توافق قبلي في محافظتي صنعاء ومأرب لبدء التعبئة العامة

بوابة حضرموت / متابعات

18-02-16-716910554

كشف مصدر قبلي عن بدء القبائل في المناطق والمديريات المحررة في صنعاء التعبئة العامة ورفع حالة اليقظة والاستعداد لساعة الحسم.
وأوضح المصدر في تصريحات صحافيةأن قيادات قبائل صنعاء ومأرب عقدت اجتماعاً مشترك وأقرت عدد من التوصيات والقرارات منها البدء في التعبئة العامة والاستعداد في المديريات المحررة لساعة الحسم النهائي وتوحيد الصفوف ونبذ الفرقة و رفع حالة اليقظة والتنبه لأي عناصر مشبوهة يمكن أن ترسلها الميليشيات الانقلابية لاختراق صفوف المقاومة وتنفيذ عمليات إرهابية.
وأشارت المصدر إلى أن القبائل تعهدت بدعم الشرعية والوصول إلى عمق العاصمة صنعاء وتحريرها من العناصر الانقلابية وأن تكون رهن الإشارة للقيادة السياسية اليمنية وقيادات التحالف العربي الذين بذلوا تضحيات كبيرة في سبيل نصرة أهلهم في اليمن.
وناقشت القبائل تهديدات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي التي حملتها بمحمل الجد وشددت على ضرورة الاستعداد لكل الاحتمالات وبما يعزز وحدت الصف ويسرع في عملية الحسم العسكري وإنهاء التحديات الأمنية والإرهابية.
وأشار المصدر إلى أن القبائل أعربت عن شكرها وتقديرها لدول التحالف العربي بقيادة المملكة والإمارات الذين استجابوا لنداء الإنسانية وقدموا كل ما يملكون في سبيل الدفاع عن حقوق ومصالح الشعب اليمني.
وأشار المصدر إلى أن اليمن والمملكة جزء لا يتجزأ ولا يمكن أن تسمح الكرامة والعزة اليمنية لأين كان أن يفرض على الشعب اليمني العمالة والتبعية لدولة الإرهاب الإيرانية.
وأستنكر المصدر خطاب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح واصفاً أياه بالهستيري والمجنوب والذي يعبر عن حالة الوضع الذي وصل إليه جراء الهزائم المتلاحقة في صنعاء ويؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن هذا الرجل لا يزال يحمل الحقد والكراهية ضد الشعب اليمني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *