التخطي إلى المحتوى
شركة نقل جديدة باليمن تدشن شهرها الأول بنقل المسافرين مجاناً بين المدن الرئيسية “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

20-02-16-269442298

دشنت كلٍ من شركة سبأفون والشركة الأولى للنقل تنظيم رحلات مجانية مباشرة بين العاصمة صنعاء وكلٍ من محافظة عدن ومحافظة الحديدة وتعز والعكس خلال الفترة من 18/2 حتى 18/3/2016م برعاية كاملة من شركة سبأفون، عبر أسطول باصات الشركة الأولى للنقل الاسطول الذي يتميز بمجموعة من الحافلات الحديثة المكيفة من باصات السوبر السياحية نوع مرسيدس ذات الموثوقية العالية ومواصفات الأمن والسلامة والشعور بالرفاهية التي تميز شركة مرسيدس.
وكانت الشركة الاولى للنقل بدأت صباح اليوم تدشين عمليات التنقل بين المحافظات اليمنية للمواطنين والنازحين ذهاب وعودة مجاناً وذلك بمعدل خمسين تذكرة يومياً على مدى شهر كامل.
وهذا العرض بعنوان #وصلني_معك يهدف للتخفيف عن المواطنين والنازحين وما يعانوه جراء الظروف الحالية التي تمر بها البلاد ويأتي ذلك إيماناً وإدراكاً بالمسئولية الاجتماعية التي تنتهجها شركة سبأفون وشركة الأولى بضرورة مساندة أفراد المجتمع في حياتهم المعيشة أثناء فترات الازمات والحروب ونظراً لوجود عدد كبير المواطنين النازحين الذين يتنقلون بين المحافظات في ظروف اقتصادية صعبة.
ورأت شركة سبأفون وشركة الأولى للنقل البري أن تعملا على دعم عمليات التنقل بين المحافظات للمواطنين من خلال تبني ورعاية تنظيم رحلات نقل بري مجانية بين المحافظات الرئيسية الأربع كمرحلة أولى: (صنعاء – وعدن – وتعز – والحديدة).
وقالت عائشة صبري مسؤولة شؤون المراءة في سبافون أن الشركة دشنت مع مطلع 2016م وتزامن مع الذكرى الـ15 على تأسيس الشركة دشنت حملة سبأفون تجمعنا وهي حملة مجتمعية تتضمن الكير من الأنشطة الخدمية والفعاليات والرعايات والعروض التنافسية لعل من أهمها حملة وصلني معاك وهي عبارة عن نقل المجاني للركاب بين العديد من المدن عبر التعاون مع الشركة الأولى للنقل.
وأشارت إلى أن هذه الحملة تنظم رحله يومية إلى عدن وتعز والحديدة ومن المقرر أن يتم افتتاح سير أخر في وقت لاحق .
ومن المقرر أيضاً ان يتم تدشين 150 رحلة تقريباً يستفيد منها المواطنين ليتغلب على مصاعب التواصل لأن هذه الفعالية كانت فعلاً لخدمة الشعب اليمني ولتسهيل حياة المواطن اليمني في ضل الأوضاع الحالية بعد أن أصبحت أجور النقل صعبة خاصة على النازحين.
من جانبه العضو المنتدب والمشرف العام على الشركة الأولى للنقل نشوان العريقي أكد أن حملة “وصلني معاك” هي مبادرة ضمن المسؤول الاجتماعي التي تؤمن بها شركة سبافون وتم تدشين هذه الحملة حملة وصلني معاك في هذا التوقيت نظراً لحاجة الناس لجوانب دعم مختلفة منها أن الناس خلال نتيجة الحرب الموجودة في البلد نازحين في كثير من المدن وأصبحت أيضاً من التكاليف البالغة التي تثقل كاهن المواطنين هي تكلفة النقل والمبادة هي تسيير ثلاث رحلات يومياً لصنعاء تعز صنعاء الحديدة صنعاء عدن وأيضاً مع العودة من الحديدة والعودة من تعز في نفس اليوم لعدد 50 مقعد في كل باص تدفع تكلفة التذكرة شركة سبافون تكون مقدمة للجمهور للتخفيف عن كاهل الأسر النازحة في مناطق معينة عند التنقل.
من جانب أخر قال محمد الشيبه مدير عام شركة جولدن :” أن هذه الحملة هي الحملة الاولى لربط المحافظات اليمنية ببعضها .. مشيراً إلى أن حملة سبأفون هي حملة تجمعنا وحملة وصلني معاك وهي دعم للمواطنين في المحافظات المستهدفة ونظراً للظروف الاقتصادية والتكلفة التي يمر بها المواطن طبقت المبادرة من قبل شركة سبافون عبر شركة الأولى للنقل وهي مبادرة اذا نجحت الشركة فيها فبالإمكان أن تتوسع اكثر واكثر.

ودعت شركة الأولى للنقل المواطنين والنازحين سرعة الحجز والاستفسار عن مبادرة #سبأفون_تجمعنا الاتصال على خدمة العملاء: 714111011 – 774111011

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *