التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ” العثور على مخزن سلاح كبير تابع للحوثي وصالح في ميدي

بوابة حضرموت / متابعات

22-02-16-29412542

سيطرت قوات الجيش الوطني الموالي للحكومة الشرعية والمقاومة الشعبية اليوم الإثنين، على مخزن سلاح ضخم تابع لمليشيا الحوثي وصالح في مديرية ميدي الحدودية بمحافظة حجة، شمال غرب البلاد.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية نفذت هجوماً نوعياً على أحد مواقع مليشيا الحوثي وصالح في مديرية ميدي الساحلية وقتلت العديد من العناصر الحوثية فيما هرب البقية مخلفين ورائهم مخزنا كبيراً للسلاح يحوي صواريخ وقذائف وأسلحة متنوعة.

وأضافت المصادر، أن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية غنموا مخزناً كبيراً للسلاح تابع لمليشيا الحوثي احتوى صواريخ قصيرة وطويلة المدى ومضادة للدروع وقذائف آر بي جي وأسلحة كثيرة متنوعة متوسطة وخفيفة.

وكانت معارك عنيفة قد دارت في اليومين الماضيين إستخدم فيها الطرفان أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة بعد دفع الحوثيين والحرس الحمهوري بتعزيزات عسكرية كبيرة جائت من جنوب مديرية ميدي التي تسيطر على بعض أجزائها مليشيا الحوثي وقوات صالح.

وتمكن الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، من بناء أرضية صلبة لمقاتليهم شمالي البلاد، بعد سيطرتهم على مدينة “ميدي” الساحلية، ضمن عملية عسكرية واسعة بدأت مطلع العام الجاري، شاركت في تنفيذها أساطيل وسفن ومقاتلات التحالف ومروحيات الأباتشي المساندة للقوات البرية السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *