التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / متابعات

23-02-16-281155674

أدى الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة تعيينه نائباً للقائد الأعلى للقوات المسلحة.
وعقب اليمين الدستورية تمنى رئيس الجمهورية لنائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة..مشيراً إلى حاجة الوطن في مثل هذه المرحلة الحساسة إلى وحدة الصف ،والعمل بروح الفريق الواحد مع أبناء المجتمع لتحقيق الغايات والتطلعات التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.
وأكد فخامة الرئيس على تعزيز العمل الميداني ،وروح الثقة لدى حماة الوطن البواسل ، واللجان الشعبية التي تجترح المآثر في سبيل الانتصار لإرادة الشعب وشرعيتها الدستورية، وإفشال مخطط الانقلابيين وأجندتهم الدخيلة.
هذا وقد عبر الفريق الركن علي محسن الأحمر عن خالص شكره وامتنانه لفخامة الرئيس على الثقة الممنوحة له ..مؤكدا بأنه سيظل مدافعاً عن قضايا الوطن ، والعمل مع الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإخراج اليمن من التحديات التي تمر بها ، والانتصار على فلول التمرد التي ألحقت الأذى ببلدنا ومجتمعنا وجيراننا.
واصدر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قراراً بترقية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محسن الأحمر إلى رتبة فريق.


علي محسن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *