التخطي إلى المحتوى
الحريري : الإخوان المسلمين في اليمن يظهرون بعد أي انتصار لسيطرة على المال والمناصب

بوابة حضرموت / متابعات

12746609_980618545349601_1431730459_n

قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري ان جناح الإخوان المسلمين في اليمن حزب الإصلاح هم شركاء المخلوع صالح في تقاسم السلطة في اليمن وكانت ذروة تلك الشراكة بعد احتلالهم للجنوب صيف عام 1994 .

وأضاف الحريري ” للبوابة نيوز” ان الإخوان في اليمن احد التنظيمات التي تتخذ من الدين وسيلة لبلوغ السلطة والاستحواذ على المال العام وقيادات التنظيم في اليمن يتمتعون بثراء فاحش مصدره تسخير السلطة للاستيلاء على الأراضي وتهريب النقط والفساد المالي .

بنسبة لسؤالكم عن حجم قوتهم في اليمن هذا التنظيم كما اشرنا سابقا يجيد الفساد المالي فقط و تنظيم الإخوان في اليمن كان شريك مع المخلوع كما اشرنا في القوة العسكرية ويتقاسم المعسكرات والسلاح إلى أنهم هربوا من أول جولة واستباح الحوثي صنعاء والمحافظات الشمالية ووصل إلى غرف نومهم دون أي مقاومة وعندما تقدم الحوثي نحو محافظات الجنوب كانت هناك محرقة في انتظار تلك المليشيات ومني بهزيمة نكراء على يد التحالف والمقاومة في الجنوب .

وردا على سؤال حول مدى تسليحهم وسيطرتهم على المناطق قال المتحدث باسم المقاومة علي شايف الحريري ان الإخوان في اليمن حاليا ليست لدية قوة عسكرية كما يضخمون في الإعلام وقد تبخرت قوتهم كما اشرنا أمام الحوثي ولم تصمد ساعة والمقاومة الحالية في المناطق الشمالية هي مقاومة قبلية من أبناء القبائل وهي التي بلورة مقاومة في المحافظات الشمالية .

والإخوان المسلمين في اليمن يظهرون فقط بعد الانتصارات الذي تحققها القوى الأخرى يظهرون فقط لسيطرة على موارد المال مثل الاغاثات والمساعدات والمناصب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *