التخطي إلى المحتوى
مكالمة مسربة بين صالح  و علي محسن الاحمر “فيديو”

بوابة حضرموت / متابعات

yp26-02-2016-890260

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لما قيل أنه تسجيل لمكالمة مسربة، بين الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والفريق الركن على محسن الأحمر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

ويحتوي التسجيل على مكالمة افتراضية (تمثيلية) بين الرئيس المخلوع والنائب علي محسن، هنئ الأول فيها الأحمر بمناسبة تعيينه نائباً للقائد الأعلى للقوات المسلحة قبل أيام.

وتدور المكالمة حول شرعية هادي وتحريض علي صالح للجنرال الأحمر للقيام بدور الرئيس هادي بدل تعيينه نائباً.

وهذا ويعود التسجيل التمثيلي للإعلامي الساخر محمد الحاوري، والذي قام بتقليد صوت الرئيس المخلوع ومحاولة تقليد صوت الفريق الركن علي محسن، إلا أن صوته لم يتطابق مع صوت نائب القائد الأعلى للجيش اليمني.

وعلق النشطاء على مضمون التسجيل حيث سخروا من حالة البؤس والندم التي وصل لها المخلوع صالح ومحاولته التوسط بالفريق علي محسن لإصلاح علاقته مع السعودية.

كما أشاد النشطاء برد علي محسن، مشيرياً إلى أن ما تضمنه التسجيل، يحدث في الواقع بكل تأكيد حيث وصل المخلوع إلى طريق مسدود بعد وصول الجيش إلى مشارف العاصمة صنعاء.

الجدير بالذكر أن الرئيس هادي أصدر قبل يومين قراراً بتعيين اللواء علي محسن نائباً للقائد الأعلى للجيش الوطني، وترقيته لرتبة فريق ركن كثاني أعلى رتبه في الجيش يحصل عليها ضابط عدى رئيس الجمهورية والرئيس المخلوع اللذان يحملان رتبة مشير ركن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *