التخطي إلى المحتوى
قوات الجيش تسحق قوات الانقلاب تحت غطاء جوي كثيف بالعاصمة صنعاء “اسماء المواقع التي سقطت “

بوابة حضرموت / متابعات

mob_26-02-16-676588807

تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من فرض سيطرتهما على جبل “الحريم” ومنطقة “المدارج”، في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، الجمعة، بعد مواجهات عنيفة مع قوات الانقلابيين.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية أن معارك عنيفة بدأت منذ مساء الخميس، وحتى صباح الجمعة، دفعت الحوثيين للتراجع بعد تكبدهم خسائر.

وأوضح أن الهجوم بدأ عند الساعة الـ11 من مساء الخميس، على

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية خلال الساعات الاخيرة اكثر من 50 غارة جوية على مواقع للحوثيين وحلفائهم في مديرية نهم عند المدخل الشرقي للعاصمة.

وياتي ذلك القصف على وقع معارك عنيفة تمكنت خلالها قواتالشرعية من استعادة مواقع جديدة في المنطقة الاستراتيجية الواقعة عند مفترق طرق بين ثلاث محافظات.

مصادر ميدانية، قالت ان “قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت خلال هجوم واسع من استعادة مناطق المدارج، وسد الرمادة، وجبل الصلباء، وضبوعة، واستكمال السيطرة على جبال يام.

وأشارت الى انه بهذا التقدم تكون قوات الشرعية قد تقدمت حوالى ثلاثة كيلو مترات الى مشارف سوق مسورة على بعد نحو 50 كم من العاصمة.

و تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من فرض سيطرتهما على جبل “الحريم” ومنطقة “المدارج”، في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، الجمعة، بعد مواجهات عنيفة مع قوات الانقلابيين.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية أن معارك عنيفة بدأت منذ مساء الخميس، وحتى صباح الجمعة، دفعت الحوثيين للتراجع بعد تكبدهم خسائر.

وأوضح أن الهجوم بدأ عند الساعة الـ11 من مساء الخميس، على التباب “الحمر”، ما أسفر عن سقوط 11 قتيل من المقاومة والجيش الوطني.التباب “الحمر”، ما أسفر عن سقوط 11 قتيل من المقاومة والجيش الوطني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *