التخطي إلى المحتوى
بحاح يخرج عن صمته ويدلي بتصريحات نارية حول الوضع الأمني بمدينة عدن

بوابة حضرموت / متابعات

11-10-15-391890862

أكد نائب الرئيس اليمني، رئيس مجلس الوزراء، خالد محفوظ بحاح، أن الإضطراب الأمني الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن، ” مفتعل” من قبل من سماها “بالقوى المنحرفة.

وقال بحاح، لدى وصوله اليوم إلى عدن، قادما من محافظة سقطرى، جنوب البلاد، أن “الإضطراب الأمني المفتعل لن يحيد تقدم الحكومة في السير نحو الأهداف الإستراتيجية للدولة” موضحاً أن أعمال العنف الدائرة حاليا في عدن، تقوم بها جماعات منحرفة، مثنياً في ذات الوقت على دور المقاومة الشعبية الرافض لكل أعمال التقطع والعنف وعدم الإستقرار الذي تنتهجه تلك الجماعات.

وتوعد المسؤول اليمني، بالتعامل بحزم ووفق القانون مع تلك الجماعات المنحرفة، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وعقد نائب الرئيس اليمني، اجتماعا مع السلطات المحلية في عدن، كُرس لمناقشة الملف الأمني في المحافظة وعددا من القضايا المهمة.

وشدد بحاح، على ضرورة تسريع وتيرة العمل في مجال الإعمار، حاثا على هذا الصعيد، وزارة الأشغال العامة والطرق على دفع عجلة بناء وتشييد المساكن للمتضررين من جراء الحرب الهمجية التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، في الكثير من المناطق في اليمن.

وأصدر رئيس الوزراء اليمني، تعليمات إلى وزارة النقل بمتابعة المنحة المقدمة من دولة الكويت لإنشاء ميناء سقطرى البحري بتكلفة تقديرية 50 مليون دولار، موجهاً بسرعة التنفيذ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *