التخطي إلى المحتوى
لأول مرة مسلحون حوثيون يوجهون (طلباً غريباً) من الملك سلمان ! ويطلبون من التحالف بقصف حليف لهم

بوابة حضرموت / متابعات

02-05-15-185650171

اعرب عدد من المسلحين الحوثيين التابعين للميليشيات الانقلابية عن سخطهم الشديد من القيادي في الجماعة رئيس فرع آ حزب المؤتمر الشعبي العام برداع المدعو عبدالله علي أدريس، وتمنوا من التحالف العربي الذي تقوده السعودية بقصف منزله الباهظ الثمن والذي اشتراه في العاصمة صنعاء بمبلغ كبير نهبها من الأبرياء والمساكين.

وذكر موقع “يماني نت” أن مصدر خاص مقرب من جماعة الحوثي كشف أن القيادي في الجماعة رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام برداع المدعو عبدالله علي أدريس اشترى فله ضخمة في العاصمة صنعاء بما يقارب 100 مليون ريال يمني بطريقة سرية، وذلك من خلال المبالغ المالية الكبيرة آ التي يتم تحصيلها من نقطة المليشيات المشهورة آ في مدينة رداع ( نقطة ادريس ) التي تبتز المسافرين من مختلف محافظات الجمهورية .

واثار هذا الخبر سخط مسلحي المليشسات في تلك النقطة ؛ اللذين كانوا يعتقدون أن ادريس يأخذ تلك المبالغ الهائلة آ لصالح ما يسمى المجهود الحربي ولأسر الشهداء.

وعلق احد افراد النقطة حين سمع بخبر شراء الفله قائلا ( والله أنه اشتراها من زلطنا ابن الكلب واين جاء سلمان يقصفها) حد تعبيره بحسب شهود عيان كانوا متواجدين بالنقطة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *